الزمالك يعلن فشل الاتفاق مع المدرب هيرليتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-06 19:51
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري (Facebook/ Mortada Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فشل التوصل لاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش لقيادة الفريق الأبيض، بسبب الاختلاف حول قيمة الشرط الجزائي، حيث أراد المدرب الحصول على قيمة العقد بالكامل في حال رحيله، بينما لم يرغب النادي في أن يتجاوز الشرط الجزائي رواتب 3 أشهر.

وكان هيرليتش (51 عامًا) قد وصل إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي من أجل الاتفاق مع نادي الزمالك على قيادة الفريق بدلاً من البرتغالي غوسفالدو فيريرا الذي رحل عقب الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023.

وبعد عدم الاتفاق مع هيرليتش على قيادة فريق الزمالك، أعلن مرتضى منصور تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق بناء على موافقة اللجنة الفنية على الاختيارات الجديدة، حيث سيتولى عبد الواحد السيد منصب مدير الكرة، وسيكون الثنائي مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي في منصب المدرب المساعد، وسيكون محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى.

تعثر مفاوضات مجلس الإدارة مع هايكو هيرليتش بسبب بعض الشروط المالية والمدرب الألماني يغادر مصر

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق رحيل الجهاز الفني أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر، وذلك بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري.

مَن يقود الزمالك في الفترة المقبلة؟

استقر نادي الزمالك على تولي مدحت عبد الهادي قيادة الفريق بصورة مؤقتة في لقاء البنك الأهلي المقبل، والذي من المقرر أن يقام مساء الأحد المقبل، في إطار الجولة 24 من الدوري.

وجاء القرار بناء على اتفاق أبرمته إدارة نادي الزمالك مع اللجنة الفنية إلى حين حسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبي جديد بعد فشل المفاوضات مع المدرب الألماني هيرليتش.

ويسعى الزمالك إلى العودة لطريق الانتصارات وتصحيح مساره من أجل الدخول للمربع الذهبي والمشاركة في المسابقات القارية في الموسم المقبل سواء دوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية.

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في الدوري المصري برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق 14 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب، كما يمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة في البطولة.

شارك: