مرتضى منصور: لن أكشف عن اسم المدرب الجديد للزمالك

2023-04-01 14:14
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري، الإعلان عن اسم أو جنسية مدرب فريق الكرة الجديد حتى لا تفشل المفاوضات معه، كاشفًا أن اللجنة الفنية بالنادي حددت خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال مرتضى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي في الساعات الأولى من صباح السبت، إن اللجنة الفنية اجتمعت خلال الساعات الماضية وتم اختيار المدرب الجديد بجهازه المعاون.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجهاز الفني الجديد سيشمل عناصر أجنبية ومحلية كما سيوجد مدير للكرة، والمدرب سيأتي معه مدرب لحراس المرمى ومُعِدّ بدني ومحلل أداء بجانب مساعدين شابين.

ماذا حدث؟

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق فسخ التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد إقصاء الفريق من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0).

هنا قررت الإدارة البيضاء إسناد المهمة الفنية إلى المصري أحمد عبد المقصود ليقود الفريق بصورة مؤقتة في مباراة البنك الأهلي والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة (3-0) ضمن دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

وواصل عبد المقصود مهمته المؤقتة على المستوى الأفريقي ليفوز الزمالك على المريخ السوداني بنتيجة (4-3) ضمن حسابات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد

مجلس إدارة الزمالك فضّل تكوين لجنة فنية أغلب عناصرها من لاعبين سابقين بالفريق، تكون مهمتها اختيار المدير الفني الأجنبي، حيث تتكون اللجنة من تسعة أفراد وهم: أحمد عبد الحليم، إسماعيل يوسف، طارق يحيى، جمال عبد الحميد، عبد الحليم علي، حمادة عبد اللطيف، أحمد حسام "ميدو"، خالد الغندور، وأمير مرتضى منصور.

وصرّح خالد الغندور خلال ظهوره عبر شاشة "الزمالك" أن اللجنة كانت تفاضل بين مدربين حتى تم الاستقرار على المدرب الجديد، في المقابل خرج أحمد حسام "ميدو" عبر شاشة "المحور" لينفي صحة الأسماء المتداولة عبر وسائل الإعلام حول المدرب الجديد.

هل يستمر عبد المقصود حتى مواجهة المصري البورسعيدي؟

عقب فوز فريق الزمالك على منافسه المريخ، أمس الجمعة، قرر أحمد عبد المقصود عدم منح اللاعبين راحة سلبية من أجل الاستعداد لمواجهة فريق المصري البورسعيدي والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ22 لبطولة الدوري المصري.

وبعد تأجيل مرتضى منصور الإعلان عن اسم المدرب، فمن المحتمل أن يواصل عبد المقصود مهمته الفنية نظرًا لضيق الوقت أمام المدرب الجديد، إلا أنه من المحتمل أن يكون ظهوره الرسمي الأول ضد فريق البنك الأهلي في التاسع من أبريل/ نيسان الجاري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 20 مباراة مع امتلاك الفريق الأبيض لقاءين مؤجلين، ضد فريقي سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي.

شارك: