الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بفوز مثير على المريخ

2023-04-01 00:53
لقطة من مباراة الزمالك المصري والمريخ السوداني (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الزمالك المصري فوزا مثيرا على حساب ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 4-3، في إطار الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لينهي الفريقين مشاركتهما بحكم إقصائهما المسبق من البطولة.

وتقدم الزمالك في النتيجة عن طريق مصطفى شلبي عند الدقيقة الأولى من عمر المواجهة، قبل ان يضيعف زميله ناصر منسي النتيجة بعد دقيقتين من ذلك، لكن رمضان عجدب قلص الفارق للمريخ عند الدقيقة (7).

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الفريق السوداني من تعديل النتيجة عن طريق حسين نوح محمد في الدقيقة (48)، قبل أن يمنح البرازيلي باولو سيرجيو الهدف التقدم للمريخ في الدقيقة (56).

وعاد لاعبو الزمالك بقوة في المواجهة، ليتمكن منسي من توقيع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (64) معادلا بذلك النتيجة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثالث في المباراة عند الدقيقة (90+4).

وبهذا الفوز انهى الزمالك مشاركته في دوري الأبطال من دور المجموعات، محتلا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد المريخ الذي غادر المسابقة هو الآخر عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير.

ويتصدر الترجي الرياضي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، حققها من 3 انتصارات وتعادل واحد، ويات خلفه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات، في انتظار المباراة التي تجمعهما يوم غد السبت بتونس.

شارك: