الزمالك يحسم موقف فيريرا قبل مواجهة الترجي

2023-03-04 12:28
البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك (Twitter/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى سليمان وهدان، المُكلف برئاسة نادي الزمالك المصري، أي نية لإقالة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد التعادل السلبي أمام بيراميدز في الدوري المحلي قبل أيام قليلة من مواجهة الترجي التونسي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وصدر قرار في وقت سابق بإقالة فيريرا وجهازه المعاون وتولى أسامة نبيه قيادة الفريق في مباراة رسمية واحدة قبل أن يعود البرتغالي من جديد للاستمرار في عمله وحده دون مساعديه الأجانب.

وقال وهدان، في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية المصرية، إن كل ما يتردد عن رحيل المدرب البرتغالي في الوقت الحالي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا: "لا يوجد قرار حتى الآن برحيل فيريرا".

وتابع الرجل المكلف برئاسة الزمالك خلفًا لمرتضى منصور الذي جرى حبسه استنادًا إلى حكم قضائي نهائي: "حتى هذه اللحظة، فيريرا مستمر، كما أن أمير مرتضى يقوم بعمله مشرفًا على فريق الكرة، ولا صحة على الإطلاق لما يُشاع عن رحيله من منصبه".

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي تنقصه مباراتان عن منافسه التقليدي، فيما يعاني البيت الأبيض من وضعٍ حرجٍ في دور المجموعات بالمسابقة القارية حيث جمع نقطة واحدة من ثلاث مباريات؛ بعدما خسر من شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في القاهرة ثم انهزم بهدفين نظيفين أمام الترجي التونسي في رادس، وتعادل سلبيًّا خارج الديار أمام المريخ السوداني.

ويلتقي الزمالك مع الترجي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، الثلاثاء المقبل على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، بحثًا عن تحقيق أول فوز للفريق في دور المجموعات للبطولة منذ ما يقرب من عامين.

شارك: