الزمالك يتلقى إخطارا رسميا من الكاف بشأن مباراة سوار الغيني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 16:16
الزمالك ضمن تأهله بصورة رسمية إلى الدور المقبل من كأس الكونفيدرالية الأفريقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك تلقي القلعة البيضاء، إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يقضي بإلغاء مباراة الفريق أمام نظيره سوار الغيني والتي كان من المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأحد.

وكان من المفترض إقامة مواجهة الزمالك ضد نظيره سوار الغيني، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، لكن المباراة تم إلغاؤها ولن تقام في الموعد المحدد.

وأوضح عبد الواحد السيد، أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأضاف عبد الواحد السيد أن فريق القلعة البيضاء سيخوض تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، بصورة طبيعية على ملعب استاد القاهرة الدولي، في السادسة مساءً، استعدادًا لخوض نهائي بطولة كأس مصر، أمام الأهلي.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، ليحسم تأهله إلى دور الثمانية للبطولة بشكل رسمي.

وسبق للنادي المصري رفض فكرة تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة بسبب ارتباطه بالسفر إلى المملكة العربية السعودية صباح غد الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023 أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

ويستعد الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي، في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري، في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، وهي المواجهة التي ستقام على ملعب استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتأهل الزمالك لنهائي البطولة على حساب بيراميدز، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة "4-3"، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3، فيما تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق انتصارًا غاليًا على إنبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة.

جدير بالذكر أن الأهلي توّج ببطولة كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، فيما حقق الزمالك اللقب 28 مرة في تاريخه، بانتظار الكشف عن هوية حامل اللقب الجديد من بوابة المملكة العربية السعودية.

شارك: