الريان القطري يعلن ضم البرازيلي روجر جيديس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 14:07
البرازيلي روجر جيديس لاعبًا جديدًا لنادي الريان القطري (twitter/ AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري اليوم الأربعاء رسميًا، عن ضم البرازيلي روجر جيديس قادمًا من نادي كورينثيانز، دون الكشف عن تفاصيل هذه الصفقة. 

وكتب نادي الريان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انتهى الانتظار أبو ريان رياني"، وأرفقها بمقطع فيديو يظهر فيه اللاعب بقميص النادي وهو يداعب الكرة بالملعب الرئيسي للفريق، قبل أن يضيف في تغريدة أخرى: "روجر رياني".

وكان النادي البرازيلي قد أكد موافقته على عرض الريان لضم نجمه وهدافه؛ لكن لم يوضح تفاصيل المفاوضات والصفقة أو أي معلومات حول مدة التعاقد وقيمته المالية، متمنيًا له التوفيق في المرحلة الجديدة من مسيرته الاحترافية.

ووصل جيديس (26 عامًا) إلى كورينثيانز في 2021 قادمًا من شاندونغ تايشان الصيني وشارك مع النادي البرازيلي في 126 مباراة سجل فيها 43 هدفًا، 21 منها في الموسم الجاري.

وكتب اللاعب في وقت سابق على حساباته في مختلف الشبكات الاجتماعية: "قدمت دائمًا أفضل ما لدي للنادي وأتمنى العودة ذات يوم"، وسط تفاعل كبير من محبي النادي وجماهيره.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأُقصي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة من السيلية.

وأنهى "الرهيب" مؤخرًا معسكره الاستعدادي في النمسا، بالمرحلة الثانية من التحضير والتي أعقبت بداية الإعداد في الدوحة، على أن يكون الختام بالمرحلة الثالثة من خلال معسكر محلي يسبق انطلاق الدوري القطري المقرر يوم 17 أغسطس.

جدير بالذكر أن الأندية القطرية تواصل تعزيز صفوفها، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد بعد سيطرة شبه كاملة من الدحيل على ألقاب الموسم الماضي الذي حصل فيه الفريق على ثلاثية مميزة.

شارك: