صراع بين الهلال والنصر على ضم مهاجم كورينثيانز روجر غيديس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 23:58
البرازيلي روجر غيديس جناح نادي كورينثيانز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل ناديا العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر، المنافسة بقوة لضم روجر غيديس، جناح كورينثيانز البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الهلال تعاقد مع الثلاثي السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في حين ضم النصر النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك اهتمامًا جادًا من أندية الدوري السعودي بضم غيديس، مشيرًا إلى وجود منافسة قوية بين الثنائي الهلال والنصر للحصول على خدمات اللاعب.

الهلال والنصر يتنافسان على ضم البرازيلي غيديس

وأضاف رومانو في تغريدته: "في أقرب وقت سيكون هناك قرار من قبل المهاجم غيديس وكورينثيانز بخصوص العروض السعودية المقدمة"، في إشارة واضحة إلى أن النادي واللاعب منفتحان لمناقشة العروض المتاحة.

ويلعب المهاجم البرازيلي، البالغ من العمر 26 عامًا، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز، منذ صيف 2021؛ وسجل معه 43 هدفًا وصنع 9 أهداف، خلال 123 مباراة رسمية.

جدير بالذكر أن غيديس يرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى أغسطس/ آب 2025، فيما سبق ومثّل أندية غريميو وبالميراس وأتلتيكو مينيرو في البرازيل، بالإضافة إلى شاندونغ الصيني.

شارك: