الرمادي يغادر الظفرة ويقترب من العودة لتدريب سيراميكا 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 00:20
أيمن الرمادي في طريق العودة لتدريب سيراميكا كليوباترا (Facebook/Cleopatra FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الظفرة الإماراتي تعاقده مع عبد الله المسفر مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمصري أيمن الرمادي الذي أعلن الفريق التعاقد معه منذ أيام قليلة.

وكتب النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي الظفرة يعلن عن تعاقده مع الدكتور عبد الله مسفر لقيادة الفريق في الموسم الجديد، ويعلن فك ارتباطه مع أيمن الرمادي".

وأنهى الظفرة التعاقد مع الرمادي دون خوض أي مباراة مع الفريق، بعد أن أعلن قبل أيام عودة الرمادي لقيادة الفريق الإماراتي.

وعلم winwin أن الجانبين فضلا عدم استكمال الرمادي لمهمته مع الظفرة لأسباب شخصية وعائلية تخص المدرب المصري. كما أن الرمادي يفضل استكمال مشواره في مصر بعد سنوات طويلة من العمل في أندية الإمارات.

من جهة أخرى، علم winwin من مصدر مقرب للمدير الفني أن الرمادي سيعود لتدريب فريق سيراميكا كليوباترا، الذي قاده لمباراة واحدة وفاز معه ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة 2023 بالفوز على المصري 4-1، قبل أن يرحل لتدريب الظفرة.

وكان الرمادي مدربًا لفريق أسوان خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، ولكن لم يحالفه الحظ؛ إذ هبط النادي الجنوبي لدوري القسم الثاني.

وأكد المصدر أن الرمادي أخطر إدارة سيراميكا كليوباترا أنه مرتبط باتفاق مسبق مع الظفرة الإماراتي، لكنه وعد بمحاولة حسم الأمور قبل الأول من أغسطس/ آب، وهو ما تم بالفعل.

شارك: