الركراكي يعلن انتهاء مشوار نجم منتخب المغرب في أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 16:54
وليد الركراكي متحدثًا في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة جنوب أفريقيا (X/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لـأسود الأطلس انتهاء مشوار نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار.

وأكد الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن اللقاء تعرُّض سفيان بوفال لإصابة عضلية في أثناء التدريبات، الأمر الذي حرمه من المشاركة في الحصة التدريبية المسائية التي جرت أمس الأحد.

وأعلن الركراكي مدرب أسود الأطلس أن نتائج الفحوص أكدت نهاية مشاركة بوفال مع المنتخب المغربي في البطولة إلا في حالة حدوث "معجزة"، بالنظر لقوة الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.

وأوضح أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي يعمل على مدار الساعة من أجل تأهيل حكيم زياش لمباراة جنوب أفريقيا وقد يغامر بإشراكه لأنه يحترم الخصم ويحتاج لأفضل لاعبيه على أرضية الميدان من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

وواصل: "منتخب جنوب أفريقيا فاز علينا في مباراة أخرى، في ظروف أخرى، بتشكيلة مختلفة؛ لكنهم سيواجهون يوم غد فريقًا آخر بالمقارنة مع آخر مباراة بيننا".

الزلزولي ورقة مهمة لدى الركراكي لتعويض المصابين

معاناة وليد الركراكي تضاعفت بعدما انضم سفيان بوفال، صاحب الـ31 عامًا، إلى زميله حكيم زياش، الذي تعرّض لإصابة في الكاحل خلال مباراة زامبيا، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وسيضطر المدير الفني للمنتخب المغربي للاعتماد على عبد الصمد الزلزولي لتعويض سفيان بوفال في حال تأكد غيابه عن المباراة ضد منتخب جنوب أفريقيا، في وقت يبقى أمين عدلي نجم باير ليفركوزن الألماني الأقرب لتعويض حكيم زياش.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

يذكر أن المنتخب المغربي يواجه نظيره الجنوب أفريقي مساء غد الثلاثاء 30 يناير/ كانون الثاني، عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت المغرب، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتقام مواجهة أسود الأطلس وجنوب أفريقيا بملعب "لاورينت بوكو" بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، وهي المدينة التي يُقيم بها المنتخب المغربي منذ عشرة أيام قبل انطلاقة بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، في إجراء تمت اتخاذه لجعل اللاعبين يعتادون على الرطوبة والحرارة التي تشهدها المدينة.

شارك: