الرجاء المغربي يعلن عن رابع صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 00:25
آدم النفاتي ينضم إلى الرجاء الرياضي قادمًا من الجيش (Facebook/Raja Club Athletic )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسميًّا، عن تعاقده مع المهاجم آدم النفاتي، قادمًا من الجيش الملكي، دون أن يعطي الفريق مزيدًا من التفاصيل.

وأكد النفاتي في أول تصريح له بعد الانضمام إلى فريقه الجديد، على صفحات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي، "أنه مسرور بالتحاقه بالرجاء العالمي، متمنيًا أن يُوفّق في تجربته الاحترافية الجديدة، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير الخضراء، ومسؤولي الفريق الذين وثقوا في مؤهلاته لتقديم الإضافة المرجوة".

وكشف مصدر خاص لـ"winwin"، أن النفاتي والرجاء الرياضي وقّعا عقدًا يمتد لموسمين إلى غاية يونيو/حزيران من العام 2025، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، وفق بعض الشروط التي تضمنها العقد.

وخاض النفاتي فترة موسمين ونصف مع الجيش الملكي، فاز خلالها معهم بكأس العرش ولقب الدوري، إذ أتى في الميركاتو الشتوي للموسم قبل الماضي، معارًا من فريق الإمارات الإماراتي، قبل أن يُوقّع عقدًا يمتد لموسمين الصيف الماضي، تضمّن بندًا يشترط موافقة الإدارة على تفعيل الموسم الثاني عبر رسالة إلكترونية في 15 من الشهر الجاري، وهو ما لم يقم به مسؤولو الفريق، الذين اعتبروا أن عطاء اللاعب لم يكن يوازي راتبه الشهري ومنحة توقيعه التي تُعَدّ الأعلى في تاريخ الفريق العسكري.

ويُعَدّ النفاتي (مواليد سنة 1994) رابع صفقة يبرمها الرجاء في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الجنوب أفريقي هاشم دومينغو، وعبد الله خفيفي، ويوسف بلعمري.

شارك: