الرجاء المغربي يستقر على مدرب بلجيكي وهذا راتبه الشهري؟

2021-11-10 15:55
الرجاء المغربي يأمل في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مجلس إدارة الرجاء الرياضي المغربي اليوم الأربعاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، على المدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس، لتولي زمام قيادة النادي بداية من الأسبوع الجاري، خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي، الذي أقيل بعد أيام من تعادل الفريق مع الوداد 1-1، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وتوج الشابي مع النسور الخضر بلقب كأس الاتحاد الإفريقي 2021، وبطولة الأندية العربية، خلال الأشهر الثمانية التي قضاها مدرباً للفريق.

وحسب مصدر تحدث لـ"winwin" من نادي الرجاء، فإن مجلس الإدارة قرر وبالإجماع التوقيع مع مارك فيلموتس، مؤكدا أن المدرب البلجيكي يوجد في المغرب، لإنهاء جميع الترتيبات الخاصة بعقده، وتعيين الجهاز الفني الذي سيُرافقه في تجربته الجديدة.

وتابع المصدر ذاته، أن المسؤولين ينتظرون عودة اللاعبين بعد عطلة 4 أيام، التي منحها إياهم الشابي قبل رحيله، لتقديم المُدير الفني الجديد، الذي أقنعت سيرته الذاتية مجلس الإدارة، متفوقا على كل من التونسي فوزي البنزرتي والإسباني خوان كارلوس غاريدو، اللذين كانا مرشحين لتدرب الفريق.

40 ألف دولار راتب فيلموتس الشهري

وأكد المصدر الاتفاق بين المدير الفني البلجيكي ونادي الرجاء، على عقد يمتد لموسمين ونصف، براتب شهري مقدر بـ40 ألف دولار، مع تخصيص مجموعة من الحوافز، من أجل إعادة الرجاء إلى منصة التتويج خلال الموسم الجاري 2021/2022.

ويسعى نادي الرجاء للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، إذ لم يخف الرئيس أنيس محفوظ، أن الجهود ستتضافر، مع تسخير جميع الإمكانات للمنافسة وبقوة على اللقب الذي غاب لسنوات عن خزينة النسور الخُضر.

يشار، إلى أن إدارة الرجاء أقالت أمس الثلاثاء لسعد جردة الشابي من مهامه، بسبب توالي المشاكل الداخلية بينه وبين اللاعبين، بالإضافة إلي غياب الإقناع عن أداء الرجاء الجماعي، وأخيراً تصريحاته ضد المسؤولين السابقين بخصوص الميركاتو الصيفي، وعدم نجاعة صفقات الأجانب.

شارك: