الرائد يضرب الباطن بالثلاثة وأبها يكسب بالوقت القاتل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 00:44
فرحة لاعبي الباطن بعد تسجيلهم هدفًا في دوري روشن (twitter/ alraedclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الرائد فوزًا كبيرًا على نادي الباطن بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي.

سجل ثلاثية الرائد نجمه المغربي، كريم البركاوي في الدقائق (17، 23، 28)، في حين جاء هدف الباطن الوحيد عن طريق اللاعب أندريس روا، عند الدقيقة (39).

بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى النقطة 29 في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد الباطن عند النقطة 15 في المركز السادس عشر والأخير في سلم ترتيب الدوري السعودي.

وفي مباراة ثانية، خطف أبها فوزًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة أمام العدالة بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن ذات الجولة.

وتمكّن أبها من تسجيل هدف الفوز عن طريق التونسي سعد بقير عند الدقيقة (81)، ليرفع أبها رصيده للنقطة 30 في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد العدالة عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر.


الخليج يعبر الاتفاق والطائي يخطف الفوز أمام الفيحاء

وفي مباراة أخرى، نجح فريق الخليج في قلب الطاولة وعبور فريق الاتفاق بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وجاء الهدف الأول للاتفاق عبر اللاعب محمد مرزوق الكويكبي في الدقيقة (23)، وأدرك الخليج التعادل عن طريق اللاعب سوكول سيكاليشي في الدقيقة (34 من ضربة جزاء)، وعند الدقيقة (71) سجل فابيو مارتينز الهدف الثاني للخليج.

بهذا الفوز رفع الخليج رصيده للنقطة 23 في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 30 في المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري.

وتمكن الطائي من تحقيق فوز ثمين أمام الفيحاء، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة ذاتها.

افتتح الطائي التسجيل عند الدقيقة السادسة عن طريق الجزائري أمير سعيود؛ لكن الفيحاء عدّل النتيجة عند الدقيقة (19) عن طريق ألفا سيميدو (بالخطأ في مرماه)، ثم منح اللاعب ذاته الطائي فوزه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (38).

بهذا الفوز الثمين، رفع الطائي رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 25 في المركز الثاني عشر.

شارك: