الدومينيكاني رييس يقدم وعدًا قويًّا لجماهير الاتحاد الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 15:33
الدومينيكاني إدارلين رييس لاعب نادي الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد الدولي الدومينيكاني إدارلين رييس، جماهير ناديه الحالي الاتحاد الليبي لكرة القدم، بحصد لقب الدوري الليبي الممتاز، للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وانضم المهاجم الدومينيكاني، الصيف الماضي، إلى صفوف الفريق الليبي لمدة موسم واحد، قادمًا من نادي كلوب أولويس ريدي البوليفي، ليكون أول لاعب دومينيكاني يحترف في الدوري المحلي.

وقال رييس في تصريحات تلفزيونية: "جمهور الاتحاد أكثر داعم ومحفز لنا، هو حقًّا يمثل اللاعب رقم 12 في تشكيلة النادي.. منذ وصولي إلى ليبيا، قررت أن أصبح بطلًا، ولذا يتوجب علينا تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، لقد وعدت الجمهور بذلك وسأكون عند وعدي، سنقدم أفضل ما لدينا للفوز كلاعبين، ونضحي من أجل تحقيق هدفنا، الاتحاد يستحق ذلك".

رييس يكشف سبب بقائه مع الاتحاد الليبي

وأكد رييس أنه كان على أعتاب الرحيل في يناير/ كانون الثاني الماضي عن صفوف النادي، غير أنه غير رأيه مفضلًا البقاء والاستمرار حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24، قائلًا: "في منتصف الموسم، كنت قريبًا من مغادرة نادي الاتحاد بسبب المرحلة الصعبة التي مررت بها.. كنت أرغب أن أكون رفقة عائلتي، وأن أتمتع بحياتي العادية مثل أي شخص".

وتابع: "في ليبيا، كانت البداية صعبة من ناحية التأقلم، لأن كل شيء كان جديدًا بالنسبة إلي، الأشخاص، الثقافة، وكيفية التعامل مع المجتمع، كل ذلط شيء جديد بالنسبة إلي، لأنني أتيت من جمهورية الدومينيكان في أمريكا اللاتينية، وهي دولة تختلف تمامًا عن ليبيا، ولكن شيئًا فشيئًا بدأت التأقلم مع الفريق، ولكن جمهور نادي الاتحاد حفزني على رفع التحدي والاستمرار، لذلك قررت إنهاء الموسم الحالي مع الفريق".

ما أسباب اختياره اللعب في الاتحاد؟

وعن أسباب اختياره اللعب مع الاتحاد الليبي، قال: "اختياري اللعب لنادي الاتحاد وموافقتي على العرض الذي قدمه لي، هو من أهم القرارات التي اتخذتها في حياتي.. الاتحاد هو أكثر الأندية تتويجًا بالدوري الليبي (18 لقبًا)، وأيضًا اللعب هنا سوف يفيدني في اكتساب خبرة اللعب في الملاعب الأفريقية".

وتحدث رييس عن تراجع نتائج الفريق، مبررًا ذلك، بقوله: "أظن غياب التأقلم والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد مع بداية مرحلة الإياب، هو السبب الرئيسي في ذلك، ولكن مع مرور الوقت أرى أنه يمكن أن تتكاتف الجهود لتحقيق نتائج مرضية، لدينا مباريات مهمة قادمة، نحتاج إلى التركيز والعمل الجاد للفوز بها".

ويحتل الاتحاد حاليًّا المركز الخامس على سلم ترتيب المجموعة الثانية للدوري الليبي، برصيد 16 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث المؤهل إلى الدوري السداسي الحاسم للقب، والذي يحتله أبوسليم.

الدومينيكاني إدارلين رييس هداف الاتحاد الأول

يقدم الدومينيكاني إدارلين رييس (26 عامًا)، مع الاتحاد مستويات فنية رائعة في الموسم الرياضي الحالي، وهو أيضًا الهداف الأول للفريق برصيد 5 أهداف.

وسبق أن خاض نجم الاتحاد الليبي عدة تجارب احترافية، منها مع "سانتا كروز" البوليفي، والذي لعب له في موسم 2021–22، وخاض معه 28 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا، ولعب في الإمارات في 2022 ثماني مباريات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

قبل أن يعود إلى الدوري البوليفي من جديد، من بوابة "أولويس ريدي"، حيث لعب له 81 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، كما أصبح أول لاعب من الدومينيكان يسجل هدفًا في كأس ليبرتادوريس. كما خاض مع منتخب الدومينيكان 26 مباراة سجل من خلالها 6 أهداف.

شارك: