الدوسري يزيل الشكوك حول جاهزيته لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا

2023-03-22 21:44
من تدريبات المنتخب السعودي (Twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أزال اللاعب الدولي السعودي، ونجم نادي الهلال، سالم الدوسري، كل الشكوك حول جاهزيته، بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وغيّبته عن "الزعيم"، لعدة مباريات.

وكان الدوسري قد غاب عن تدريبات "الزعيم"، بعد شعوره بآلام في مفصل القدم عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفتح الماضية، والتي غيبته أيضًا عن مواجهتي التعاون في الدوري، والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك "التورنيدو" في التدريبات الجماعية للأخضر السعودي برفقة زملائه، فيما واصل مدافع المنتخب ونادي الشباب، اللاعب حسان تمبكتي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويُقِيم المنتخب السعودي معسكرًا في جدة، خلال هذه الأيام، ومن المقرر أن يستمر حتى 28 مارس/ آذار الحالي، بالتزامن مع أيام الفيفا، لخوض مباراتين، الأولى أمام فنزويلا يوم 24 مارس/ آذار، والثانية يوم 28 من الشهر نفسه مع بوليفيا.

ومن جهته أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، تحت إشراف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب، وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يجري مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

جدير بالذكر، أن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي، رينارد، قد استدعى 26 لاعبًا إلى معسكر المنتخب الذي انطلق مساء يوم الإثنين الماضي في جدة.

شارك: