"التورنيدو" يعود من الإصابة.. وماريغا يواصل برنامجه التأهيلي

2023-03-15 16:06
السعودي سالم الدوسري لاعب نادي الهلال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، سالم الدوسري الملقب بـ"التورنيدو"، تعافى من الإصابة وبات قريباً من العودة لتدريبات الزعيم الهلالي، استعداداً للمواجهة القادمة أمام الاتفاق، في مسابقة الدوري السعودي مساء السبت القادم.

وكان الدوسري، قد غاب عن تدريبات "الزعيم"، بعد شعوره بآلام في مفصل القدم عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفتح الماضية، والتي غيبته أيضًا عن مواجهتي التعاون في الدوري، والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت التقارير، أن الجهاز الفني لنادي الهلال يعمل على تجهيز "التورنيدو" للمواجهة المقبلة، خاصة أن اللاعب اجتاز الاختبارات الفنية التي خضع لها بصالة الإعداد البدني في الصالة الرياضية.

ومن المقرر أن يشارك الدوسري، في التدريبات الجماعية لنادي الهلال، غداً الخميس، تحضيراً لمواجهة نادي الاتفاق يوم السبت، ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري السعودي.

ومن جهة أخرى، سيواصل اللاعب المالي ونجم نادي الهلال، موسى ماريغا، غيابه عن الزعيم الهلالي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الدحيل في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويواصل ماريغا برنامجه العلاجي في العيادة الطبية الخاصة بالنادي الهلالي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، جعلته يبتعد عن المستطيل لمدة 3 أسابيع.
 

شارك: