الدوري السويسري يشهد أغرب إقالة لمدرب في عالم كرة القدم

2023-02-27 22:46
فابيو سيليستيني مدرب نادي سيون السويسري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي سيون السويسري إقالة مدربه فابيو سيليستيني لمدة أسبوع واحد فقط، على أن يتولى رئيس النادي إدارة الفريق فنيًا خلال هذه المدة، في أغرب إقالة لمدرب في عالم كرة القدم.

وأصدر النادي السويسري بيانًا رسميًا جاء فيه: "سيون يؤكد إقصاء فابيو سيليستيني لمدة أسبوع، في غضون ذلك، يتولى كريستيان كونستانتين قيادة الفريق وسيكون على مقاعد بدلاء سيون في المباراتين المقبلتين ضد إف سي لوغانو؛ الأولى في ربع نهائي كأس سويسرا يوم الأربعاء، والثانية لحساب الدوري السويسري.

وقامت إدارة سيون بإصدار البيان، في ظل النتائج السيئة التي حققها سيليستيني مع سيون، والذي تولى مهمة تدريب سيون في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حيث أدار المدرب ست مباريات مع سيون، ولم يحقق أي فوز، حيث تعرض لأربع هزائم وتعادل مرتين.

جدير بالذكر، أن سيليستيني، مدرب لوغانو السابق ومدرب سيون السويسري حاليا، كان محط اهتمام إدارة المنتخب السويسري لتدريب منتخب بلاده قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

حيث ذكرت صحيفة "Luzerner Zeitung" السويسرية في وقت سابق، أن هناك ثلاثة أسماء لا ينبغي التغاضي عنها في المستقبل، ويجب وضعها في الاعتبار لتدريب المنتخب السويسري؛ وهي رينيه فايلر (مدرب الأهلي الحالي)، وفابيو سيليستيني (مدرب سيون الحالي)، وستيفان هينتشوز (مدرب سيون السابق).

شارك: