الدحيل يعلن تجديد عقد مدربه الأرجنتيني هرنان كريسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 20:21
المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني لنادي الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري، في بيان رسمي، مساء الخميس، تجديد عقد مدرّبه الأرجنتيني هرنان كريسبو لموسم إضافي بعد النجاحات التي حققها الفريق الموسم الماضي.

وبذلك سيشرف الأرجنتيني على حظوظ الدحيل حتّى صيف عام 2024؛ بعد تولّى مهمّة تدريب بطل قطر الموسم الماضي في شهر مارس/آذار 2022.

وقال الدحيل في بيان عبر موقعه الرسمي: "قرّرت إدارة النادي تجديد تعاقدها مع المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو لموسم آخر بعد النجاحات التي حققها مع الفريق في الموسم الماضي وتتويجه بثلاثية الدوري، كأس قطر وكأس أوريدُو، والوصول إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا".

وأضاف الدحيل: "يأتي هذا التجديد في إطار سعي إدارة النادي لتهيئة الأجواء وتوفير الاستقرار للفريق الأول الذي بدأ تحضيراته للموسم الكروي الجديد".

وقدّم كريسبو أداءً رائعًا مع الدحيل في الموسم الماضي 2022-23، حيث نال الثلاثية: دوري نجوم قطر، وكأس أمير قطر بجانب كأس نجوم قطر.

في عام 2015، بدأ كريسبو مسيرته التدريبية مع شباب نادي بارما، ثم انتقل إلى تدريب الفريق الأول لنادي مودينا الإيطالي، قبل أن يعود إلى الأرجنتين ويشرف على نادي بانفيلد الذي تركه وانتقل إلى تدريب ديفينسا خوستيسيا الذي فاز معه بلقب كوبا سود أمريكانا عام 2020، قبل أن يتسلم تدريب ساو باولو البرازيلي الذي تركه وديًّا بعد أقل من عام على توليه المهمة.

شارك: