الدحيل يحسم صفقة إبراهيما بامبا متفوقا على ثنائي البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 23:52
الإيطالي إبراهيما بامبا لاعب وسط فريق فيتوريا البرتغالي في طريقه إلى الدحيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن الدحيل، بطل دوري نجوم قطر، قد حسم صفقة الإيطالي إبراهيما بامبا، لاعب وسط فريق فيتوريا غيماريش، بعدما توصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي.

وكشف صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن بامبا قد وقع على عقود انتقاله بالفعل إلى الدحيل.

إبراهيما بامبا يقترب من الدحيل

وأضاف صحفي "سكاي سبورتس": "تم الانتهاء من الصفقة بقيمة 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات، وتم الانتهاء من مستندات الصفقة بالفعل والإعلان الرسمي سيتم قريبًا".

وكان إبراهيما بامبا موجودًا من قبل على رادار أرسنال وأستون فيلا الإنجليزيين، لكن ناديه البرتغالي رفض التفريط في خدماته، حيث يملك عقدًا مع فيتوريا ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2026.

ويمتاز اللاعب، المولود في إيطاليا والمنحدر من أصول إيفوارية، بطول فارع وقوة بدنية على الرغم من صغر سنه؛ إذ يبلغ طوله (1.85) ويُقدّم أداءً مميزًا في مركز لاعب الوسط الدفاعي، حيث يمتاز بقدراته الكبيرة في افتكاك الكرة من الخصم من دون ارتكاب أخطاء.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مسيرته في كرة القدم مع نادي برو فيرتشيلي الإيطالي، الذي انضم إلى أكاديميته في 2016، ورحل في 2020 بعد تصعيده إلى فريق تحت 19 عامًا، لينضم بعد ذلك إلى فيتوريا الذي قرر تصعيده للفريق الأول في فبراير/ شباط من العام الماضي 2022.

ويسعى الدحيل لحسم ملف المحترفين قبل انطلاق المعسكر الخارجي، المقرر إقامته بمدينة سيفيلد النمساوية بداية من يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، ويستمر حتى 11 أغسطس/ آب، تمهيدًا للدخول في منافسات الموسم الكروي الذي يبدأ في 17 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن بامبا شارك مع فيتوريا غيماريش في 35 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، ولم يُسجل أو يصنع أيّ هدف، وتلقى 13 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، بإجمالي دقائق بلغ 2.908 دقيقة.

شارك: