الدحيل يبلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 19:38
أرشيفية - لاعبو نادي الدحيل يحتفلون بعد فوزهم بإحدى مواجهات البطولة الآسيوية بأصفهان (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتطع نادي الدحيل تذكرة العبور إلى نهائي بطولة الأندية الآسيوية البطلة في كرة اليد عقب تخطيه عقبة نظيره كاظمة الكويتي بنتيجة (23-19)، اليوم الخميس، في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها مدينة أصفهان الإيرانية من 1 يونيو وحتى العاشر منه.

وسيلتقي الدحيل في المباراة الختامية للبطولة بمنافسه النجمة البحريني الذي بلغ النهائي بعد التغلب على الريان القطري بنتيجة (31-29) في مباراة مثيرة.

وسيقام نهائي البطولة بعد غد السبت الموافق 10 يونيو في قاعة "ناغشي جاهان" بمدينة أصفهان، وستسبقه مباراة تحديد المركز الثالث التي ستجمع الريان بكاظمة.

وسيكون الفائز بلقب البطولة الآسيوية على موعد مع اقتطاع تذكرة مباشرة لبطولة العالم للأندية "سوبر غلوب 2023" والتي ستُقام على أراضي المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة في الفترة ما بين 17 و23 أكتوبر القادم.

جدير بالذكر أنّ هذه البطولة الآسيوية قد شهدت حضورًا مهمًا بمشاركة 11 ناديًا هم: الدحيل والريان (قطر)، كاظمة ونادي الكويت (الكويت)، سيباهان وشاهيد (إيران)، والنجمة (البحرين)، ونادي عُمان (سلطنة عمان)، وتي سبورتس كلوب (الهند)، وجونيور كلوب (الصين)، وأركور طشقند (أوزبكستان).

شارك: