الدحيل القطري يعلن انتقال لاعبه أحمد معين إلى العربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 20:49
أحمد معين لاعب العربي الجديد بقميص فريقه السابق الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الدحيل، بطل دوري نجوم قطر الموسم الماضي 2022-2023، اليوم السبت، رحيل لاعبه أحمد معين إلى صفوف وصيفه العربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الدحيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وافقت إدارة النادي على انتقال لاعب وسط فريقنا الأول أحمد معين للعربي".

وأضاف: "جاءت الموافقة في ظل العلاقة الودية التي تربط بين الناديين مع التمنيات للاعب معين التوفيق والنجاح في مشواره القادم".

وواصل العربي تعزيز صفوفه بعد التعاقد مع مواطنه محمد علاء قادمًا من الدحيل أيضًا، والتعاقد مع النجم السوري عمر السومة عبر صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي السعودي، علمًا أن السومة لعب مُعارًا مع العربي في الموسم الماضي.

وتعاقد العربي أيضًا مع لاعب الوسط الهولندي الشاب محمد التعبوني، قادمًا من فينورد، وجدد عقد نجمه التونسي يوسف المساكني وحارسي المرمى جاسم الهيل وأبو ندى.

من جانبه، تعاقد الدحيل، بطل الثلاثية المحلية بالموسم الماضي (دوري نجوم قطر وكأس قطر وكأس أوريدو)، مع الكوري الجنوبي كيم مون هوان من نادي جيونبك هيونداي موتورز، والإيطالي الشاب إبراهيما بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، ومتوسط الميدان الفرنسي إبراهيما ديالو قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

شارك: