الدحيل يتعاقد مع الكوري الجنوبي كيم مون هوان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 10:38
اللاعب الكروي الجنوبي كيم مون هوان بقميص الدحيل القطري (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل تعاقده مع الكوري الجنوبي كيم مون هوان لينضم إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي جيونبك هيونداي موتورز بطل آسيا مرتين.

ولم يوضح بطل قطر تفاصيل أو مدة التعاقد مع النجم الكوري البالغ عمره 27 عامًا؛ إذ نشر الموقع الرسمي للنادي صورة اللاعب الجديد مصحوبة بعبارة "مرحبا.. الشمشون كيم دحلاوي".

ويتمتع كيم بمجموعة من المزايا التي يرى متابعون أنها من أسباب إقدام بطل دوري نجوم قطر على التعاقد معه؛ إذ يستطيع اللعب في أكثر من مركز وخاض تجارب متنوعة خلال الفترة الماضية من مسيرته الاحترافية، وشارك مع منتخب بلاده في العديد من المباريات الدولية.

ويستطيع النجم الوافد الجديد على الدحيل اللعب في خط الوسط إضافة لتميزه في مركز الظهير الأيمن، وقد لعب مع فريق بوسان آيبارك في الدوري الكوري الجنوبي، وخاض تجربة في الدوري الأمريكي مع فريق لوس أنجلوس قبل الانضمام لفريق جونبوك.

وسيكون كيم المولود في الأول من أغسطس/ آب 1995م، ثاني محترف من كوريا الجنوبية يمثل الدحيل بعد التجربة الاحترافية المميزة لمواطنه نام تاي هي رفقة الفريق.

وأصبح كيم ثالث استقدامات الدحيل هذا الصيف، بعد اللاعب الإيطالي الشاب إبراهيما بامبا الذي انضم مؤخرًا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، ومتوسط الميدان الفرنسي، إبراهيما ديالو، قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نادي الدحيل توج الموسم الماضي بلقب دوري نجوم قطر، بعد موسم تاريخي نجح الفريق تحت قيادة المدرب هيرنان كريسبو في حصد ثلاثية تاريخية.

شارك: