الخور يعلن ضم البرازيلي لوكاس ريبيرو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 02:09
البرازيلي لوكاس ريبيرو لاعب نادي الخور القطري (Twitter/@alkhor_club)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن نادي الخور القطري، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًّا مع المهاجم البرازيلي لوكاس ريبيرو، قادمًا من نادي فارينزي البرتغالي بعقدٍ لمدة موسم واحد.

ويمتد عقد اللاعب البرازيلي ريبيرو مع نادي الخور حتى صيف 2024؛ حيث جاء لدعم صفوف الفريق وتشكيل إضافة لخط هجوم الفرسان، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال النادي في بيانٍ نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر: "عزّزت إدارة نادي الخور الرياضي صفوف فريق كرة القدم الأول بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي لوكاس ريبيرو لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024"

ومن المقرر أن يغادر الخور إلى تركيا يوم 2 أغسطس المقبل لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حيث تحتضن مدينة بولو التركية معسكر الفريق حتى يوم 22 من الشهر ذاته، وسيتخلل المعسكر بعض المباريات الودية متدرجة المستوى، لوقوف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين بالصورة المناسبة.

وكان نادي الخور أعلن في وقت سابق تعاقده مع حارس المرمى الشاب البريطاني، أحمد كوني، لتدعيم صفوف الفريق، بعد الإعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني بقيادة نبيل أنور، ومعه جوزيه موريرا مساعدًا أولًا للمدرب، وسلام شاكر مساعدًا ثانيًا.

شارك: