مصادر winwin | معيذر يستغني عن نبيل الزهر وإسلام شحرور

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:43
جانب من مباريات معيذر في الدوري القطري للدرجة الثانية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصادر خاصة مُطّلعة باستغناء نادي معيذر القطري عن خدمات الثنائي المغربي نبيل الزهر، والجزائري إسلام شحرور، حيث ينتهي عقدَا اللاعبَين بنهاية الموسم الحالي.

وأسهم الثنائي في الإنجاز الذي حققه معيذر بنهاية الموسم الماضي، بالصعود من جديد إلى منافسات دوري نجوم قطر، بعد تصدره دوري الدرجة الثانية برصيد 31 نقطة، متفوقًا على الخور بفارق 3 نقاط، ليجبر الأخير على خوض مباراة فاصلة أمام الشمال خسرها بنتيجة (2-1).

وأكدت ذات المصادر أن الفريق سيُبقِي على الثلاثي العراقي همام طارق، اللاعب السابق لفريق القوة الجوية، الذي قدّم مستويات رائعة مع معيذر، وهو القرار الذي ينطبق كذلك على الجزائري عبد الكريم نمديل لاعب وفاق السابق، والمغربي علاء الدين أجراي الذي أنهى الموسم هدافًا لدوري الدرجة الثانية برصيد 11 هدفًا.

وسجل نبيل الزهر في الموسم الماضي 8 أهداف مع فريق معيذر، حيث جاء ثانيًا في صدارة هدافي دوري الدرجة الثانية، برفقة كُلٍّ من إبراهيما غاي، وأمير روستاني لاعبَي الشحانية، ومتفوقًا على محمد عبد الرحمن هاني، مهاجم الوعب بفارق هدفين.

وأسهم صاحب الـ 36 عامًا بخبرته الطويلة في حسم معيذر بطاقة الصعود المباشر إلى دوري النجوم، سواءً من خلال الأهداف التي سجّلها أو تمريراته الحاسمة لمواطنه علاء الدين أغراي، إلّا أن هذا التألق لم يكن كافيًا لاتخاذ قرار الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وبدأ الزهر مسيرته الاحترافية مع فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة ما بين 2006-2011، لينتقل بعدها إلى نادي باوك اليوناني، كما خاض تجربةً في الدوري الإسباني مع فِرق ليفانتي ولاس بالماس وليغانيس.

من ناحيته، التحق نبيل بالدوري القطري عام 2019 من بوابة النادي الأهلي القطري، الذي لعب في صفوفه لمدة موسمين، ليقدم معه مستويات رائعة، سجل خلالها 15 هدفًا من 41 مباراة خاضها بقميص العميد القطري.

فيما التحق إسلام شحرور بفريق معيذر عام 2022، ولعب معه جميع المباريات في دوري الدرجة الثانية، حيث شكّل ثنائيًّا رائعًا مع مواطنه عبد الكريم نمديل في خط الدفاع، لينهي معيذر موسمه وهو أفضل دفاع في دوري الدرجة الثانية بعد أن تلقى 13 هدفًا في 14 مباراة.

شارك: