الخنوس والزلزولي على رأس قائمة المغرب لأمم أفريقيا تحت 23

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 23:42
أرشيفية- من مشاركة بلال الخنوس وعبد الصمد الزلزولي مع منتخب المغرب الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم عن قائمة منتخبه الأولمبي، الذي سيشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المُقررة بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو/ حزيران الجاري و8 يوليو/ تموز المقبل.

ووجّه المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، عصام الشرعي، الدعوة إلى لاعبَي المنتخب المغربي الأول؛ بلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، وعبد الصمد الزلزولي مهاجم أوساسونا الإسباني، اللذين شاركا برفقة "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022.

كما تميزت اللائحة بوجود بعض اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب الأول، شهر مارس/ آذار الماضي، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم صلاح لاعب ستاد رين الفرنسي، وبنيامين بوشواري لاعب سانت إيتيان الفرنسي، وشادي رياض مدافع برشلونة الإسباني.

وأمّن الاتحاد المغربي مباراتين وديتين لمنتخب تحت 23 سنة، استعدادًا للبطولة الأفريقية، وستُقام هاتان الوديتان على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط، أمام منتخب موريتانيا يوم 15 يونيو الجاري، ثم زامبيا في 19 منه.

وضمّت قائمة المنتخب المغربي الأولمبي 26 لاعبًا، ويتعلق الأمر بكل من إلياس ماغو، ورشيد غانمي، وعلاء بلعروش، ورضوان حلحال، وأيمن الوافي، وشادي رياض، ومهدي بوكامير، وأكرم النقاش، وعمر الهلالي، ووليد المحمدي، وأيوب عمراوي، وزكرياء لبيب، وأسامة العزوزي، وأمير ريتشاردسون، وبنيامين بوشواري، ويونس طه، وأسامة ترغالين، وإسماعيل الصيباري، وبلال الخنوس، وشكيب الدرويش، وزكرياء الواهيدي، وإبراهيم صلاح، وعبد الصمد الزلزولي، وحمزة إكمان، وأمين الوزاني، ويانيس بغراوي.

وينافس المنتخب المغربي في نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا من المجموعة الأولى، التي ستُجرى مبارياتها في ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط، برفقة منتخبات غانا والكونغو وغينيا، فيما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات مصر ومالي والغابون والنيجر، وستُقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب "ابن بطوطة" بطنجة.

شارك: