2021-04-07

الخليفي: الفوز على بايرن مهم في تاريخ سان جيرمان

القطري ناصر الخليفي يثمن انتصار باريس سان جيرمان في ملعب بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا (Getty)
المصدر
winwin وكالات

أظهر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادةً كبيرة عقب تحقيق فريقه الفوز (2-3) على حساب مُضيفه بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء 7 أبريل/نيسان، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وقال الخليفي في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: "إنه انتصار مهم في تاريخ النادي. حققنا الفوز بهدفين لثلاثة خارج القواعد، هنا في ميونيخ، على الرغم من الإصابات الكثيرة في صفوفنا. لقد عملنا بصورة جيدة جدا، لكن الأمور لم تُحسم بعد".

وأضاف الخليفي: "كان ذلك بمثابة الشوط الأول، ولا يزال أمامنا شوط ثانٍ في ملعبنا (حديقة الأمراء) الأسبوع القادم. نرغب في تحقيق الفوز مرة أخرى، الأمر مهم لنا".


وتابع: "نكتسب المزيد من الخبرات في هذه البطولة، لاعبونا يحبون خوض تلك المباريات، وأظهرنا أننا فريق كبير. أنا فخور للغاية باللاعبين والطاقم؛ لأنهم قدموا مردودا رائعا، لكننا لن ننسى أن مباراة العودة لم تُلعب بعد".


ويستقبل باريس سان جيرمان فريق بايرن ميونيخ في مباراة العودة، المُزمع إقامتها مساء الثلاثاء المقبل 13 أبريل، ويصطدم المتأهل منهما لمواجهة المُترشح عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني في الدور نصف النهائي للمسابقة.

 

2021-04-13