الحوسني لـwinwin: حفل البصرة كان خرافيًا ومذهلًا

2023-01-07 22:22
حانب من حفل افتتاح بطولة "خليجي 25" بمدينة البصرة العراقية (Twitter/ AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال نجم المنتخب العُماني سابقا، عماد الحوسني، إن افتتاح بطولة خليجي 25 بالبصرة في العراق، يوم أمس الجمعة، كان خرافيا ومذهلا، فالجمهور الخليجي ككل كان حاضرا هناك، وعبّر عن فرحته وبهجته بهذا الافتتاح.

وأشاد الحوسني في تصريحات خاصة لـ"winwin" بالتطور الكبير الذي شهدته العراق في الهياكل القاعدية الرياضية والذي أهّلها لاستقبال بطولة كبيرة ككأس الخليج العربي، التي تُقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير/ كانون الثاني 2023 في البصرة.

وشبّه الحوسني افتتاح بطولة خليجي 25، بحفل افتتاح مونديال قطر 2022، من حيث الحماسة والأجواء البهيجة التي سادت أرجاء الملعب ومدينة البصرة كلها.

ورأى الحوسني أن التنافس الكبير سيكون بين منتخب بلده عُمان ومنتخبَي السعودية والعراق، مشيرا إلى أن الصراع من أجل التتويج باللقب سيكون شرسا للغاية.

جدير بالذكر أن الحوسني خاض تجربة احترافية مع نادي الرياض السعودي؛ إذ سجل له 10 أهداف في 23 مباراة، بعدها انتقل إلى نادي الريان القطري الذي لعب له 27 مباراة وسجل 11 هدفا.

بعد ذلك خاض تجربة مع نادي رويال شارلروا البلجيكي، وانضم لاحقا إلى الأهلي السعودي الذي خاض معه 99 مباراة، سجل خلالها 52 هدفا، في حصيلة تُعد الأفضل بالنسبة له في مشواره الكروي.

شارك: