الحكيم متفائل بعودة الفتوة للمنافسة على بطاقة آسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 20:16
جانب من تدريبات الفتوة في السعودية استعدادًا لمواجهة النهضة (Facebook/Al-Fotuwa Sport Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون مباراة فريق الفتوة السوري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق، للإبقاء على أمل التأهل إلى الدور الثاني، حين يستضيف فريق النهضة العماني على استاد الملك عبد العزيز في مكة. 

ويمتلك الفتوة في رصيده ثلاث نقاط في المركز الثالث لترتيب المجموعة الأولى، خلف النهضة العماني الذي يمتلك ست نقاط، وفريق جبل المكبر الفلسطيني صاحب النقاط الثلاثة ومباراة أقل، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهتيه مع فريق العهد اللبناني إلى موعد يحدد لاحقًا، بسبب العدوان الصهيوني على قطاع غزة. 

المدير الفني لفريق الفتوة أيمن الحكيم، أكد في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، على قوة حظوظ فريقه في العودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل، قائلًا: "قدّمنا مباراة جيدة ذهابًا، وخسرنا النقاط الثلاثة بتفاصيل صغيرة، على الرغم من الفرص التي أتيحت لفريقنا، قمنا بتدارك الأخطاء التي حصلت معنا في مباراة الذهاب، وسنسعى للعودة بالنقاط الثلاثة".

وتابع الحكيم: "فريق الفتوة بحاجة للصبر، خاصة أنه يعود للمشاركة في البطولة الآسيوية بعد غياب 33 عامًا، والفريق يحارب على أربع جبهات، مع قلة الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها في التشكيل الأساسي للفريق، مع الضغط الكبير في المباريات، حيث يلعب الفريق مباراة كل أربعة أيام". 

يذكر أنّ فريق الفتوة يتصدر حاليًّا جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، برصيد عشر نقاط، بتغلبه في الجولة الماضية على فريق الاتحاد أهلي حلب بهدف من دون مقابل.

شارك: