الحضري لـ winwin: المغرب قوي وأشعر بالحزن على تونس

2022-11-28 19:37
عصام الحضري حارس المنتخب المصري سابقًا ومدرب حراس المنتخب الأولمبي المصري حاليًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق أن منتخب السعودية نجح في تغيير سير بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تفجيره أولى مفاجآت البطولة بفوزه على الأرجنتين 2-1.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـwinwin: "منتخب السعودية بفوزه على الأرجنتين، تسبب في تغيير طريقة تعامل المنتخبات الكبيرة مع كأس العالم، والمنتخبات الكبيرة أصبحت تخشى أن تتعرض لنفس سيناريو الأرجنتين، وتريد فرض أسلوبها منذ بداية المباراة حتى لا تتعرض للخسارة، ولك أن تشاهد ما فعلته إسبانيا ضد كوستاريكا وفوزها بسباعية".

وتابع قائلاً "أتمنى أن تنجح السعودية في الفوز على المكسيك والتأهل لدور الـ16 من المونديال، وأنا واثق في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة".

وانتقل الحضري إلى الحديث عن فوز منتخب المغرب على بلجيكا بثنائية نظيفة، قائلاً: "منتخب المغرب رائع، وبفوزه أيضا على بلجيكا واقترابه من التأهل تسبب في أن يستفيق منتخب كرواتيا بعد تأخره ضد كندا، أدعو الله أن يكتب للمنتخب المغربي التأهل، لكنني حزين بسبب السيناريو الذي تعرض له منتخب تونس بعد بداية رائعة في المونديال بالتعادل مع الدنمارك، ولكنني حذرت من أن الكرات العرضية هي نقطة قوة منتخب أستراليا".

وأكمل: "كنت أتمنى أن يكون تعامل منتخب تونس مع مباراة أستراليا بشكل أفضل، لأن التأهل الآن أصبح صعبا جدًا بسبب مواجهة فرنسا بطل العالم".

ولم يفوت الحضري الفرصة للحديث عن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، والذي عمل تحت قيادته كمدرب للحراس مع منتخب مصر، قائلاً: "كيروش قدم مع إيران مباراة كبيرة ضد ويلز واستحق الفوز، ولكن النقطة السلبية هي أن التسجيل تأخر للحظات الأخيرة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مباراة إيران ضد الولايات المتحدة ستكون صعبة جدًا على كيروش، ولكنني أتمنى أن يحقق التأهل".

شارك: