الحضري يكشف لـ"winwin" تفاصيل الفيديو الذي جمعه بياسين بونو

2022-12-22 21:03
عصام الحضري حارس المنتخب المصري السابق ومدرب حراس المنتخب الأولمبي المصري الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عصام الحضري، الحارس التاريخي لمنتخب مصر، عن تفاصيل مقابلته مع ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، قبل مواجهة كرواتيا في المباراة الترتيبية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر الحضري فيديو يجمعه بحارس المغرب الذي تألق خلال كأس العالم، في ملعب "خليفة الدولي"، قبل انطلاق مباراة "أسود الأطلس" ضد كرواتيا.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـwinwin: "علاقتي طيبة بالحارس ياسين بونو منذ فترة طويلة، وقد كنت دائما على تواصل معه بعد المباريات المهمة مع إشبيلية، ولكن العلاقة توطدت خلال فترة كأس الأمم الأفريقية 2021".

وأضاف مدرب حراس منتخب مصر السابق: "منتخبا مصر والمغرب كانا يقيمان في نفس الفندق، وكنت أجتمع بياسين بونو ومحمد أبو جبل ومحمد صلاح وأشرف حكيمي، عقب التدريبات لمدة 15 يوما". 

وتابع الحضري: "أعرف ياسين وعائلته جيداً، وهو حارس يتمتع بأخلاق رائعة، وكان يقول لي دائما إنه يقدر تاريخي مع منتخب مصر، وكان يتمنى أن نتقابل". 

قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "قبل مباراة كرواتيا تقابلنا في الملعب، وشكرني على إشادتي به خلال تحليلي لمباريات المغرب في كأس العالم، وتمنيت له التوفيق في المباراة، واتفقنا على لقاء قريب يجمعنا". 

يذكر أن الحضري يعد أكبر حارس سنًا يُشارِك في المونديال، عندما ظهر في مباراة منتخب بلاده أمام شقيقه السعودي في آخر مباريات الدور الأول من كأس العالم 2018، وكان عمره حينها 45 عامًا و5 أشهر و13 يومًا.

وحطّم الحضري الرقم القياسي الذي كان مُسجَّلًا باسم حارس كولومبيا، فريد موندراغون، الذي شارك في مونديال 2014 وهو في عمر الـ43 عامًا و3 أيام. 

كما بات الحضري أكبر حارس مرمى سنًّا يتصدى لركلة جزاء، بعد تصديه لركلة السعودي فهد المولد، خلال مباراة المنتخبَين التي انتهت بفوز السعودية (2-1).

شارك: