خاص winwin| العروض تنهال على نجمي الأهلي المصري

2022-12-22 19:05
زياد طارق (يسار) مُرشح للرحيل عن الأهلي المصري بنظام الإعارة خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رغم أنهما لم يلعبا أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم الجاري مع الأهلي المصري، لكن العروض تنهال على الجناح الشاب زياد طارق ولاعب الوسط محمد محمود للانتقال إلى أندية أخرى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وأكد مصدر موثوق بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ "winwin"، أن زياد طارق -البالغ من العمر 22 عامًا- تلقى عروضًا من أندية الاتحاد السكندري وسموحة وسيراميكا كليوباترا لاستعارته في يناير/ كانون الثاني المقبل وحتى نهاية الموسم، في حين تلقى محمد محمود -البالغ من العمر 24 عامًا- عرضًا من أحد الأندية القاهرية وآخر من أحد الأندية خارج القاهرة، ويميل اللاعب للموافقة على عرض فريق العاصمة.

من جانبه قال محمد عمر، المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، إن إدارة ناديه خاطبت إدارة الأهلي بالفعل لتقديم عرض رسمي من أجل الاستفادة من خدمات زياد طارق، وأشار عمر إلى أن طارق "لاعب مهاري وجناح مميز جدًا" سيفيد زعيم الثغر في حال إتمام صفقة الإعارة.

أمّا بالنسبة لصانع الألعاب محمد محمود، فلا يمانع مغادرة الأهلي بنظام الإعارة، بعدما تأكد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، ويرغب محمود في اللعب أساسيًا حتى نهاية الموسم ليستعيد حساسية المباريات ومستواه العالي، تمهيدًا لعودته إلى صفوف الأهلي مع بداية الموسم القادم 2023-24.

يُذكر أن الثنائي زياد طارق ومحمد محمود كانا على وشك الانتقال إلى فيوتشر قبل غلق القيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ لكن إدارة الأهلي رفضت إتمام الصفقة؛ لأن عرض فيوتشر كان قائمًا على دفع رواتب اللاعبَين فقط دون أي مقابل مادي للأهلي، ففضّل محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم بالنادي، الإبقاء على كلا اللاعبَين حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

شارك: