الحسين يواصل العزف في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 23:39
من مباراة السلط والحسين في الدوري الأردني (Facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الحسين إربد عزفه المنفرد على أوتار الصدارة في الدوري الأردني لكرة القدم، وحقق فوزًا مهمًا على ضيفه السلط 1-0، في لقاء جمعهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

وأحرز هدف الحسين إربد الثمين مهاجمه الشاب سيف درويش في الدقيقة (63).

وحافظ فريق الحسين إربد على صدارة الترتيب في الدوري الأردني برصيد 37 نقطة، فيما بقي السلط تاسعًا بـ 10 نقاط.

درويش البديل الناجح للحسين في الدوري الأردني

ضغط فريق الحسين إربد بثقله الهجومي على أمل تسجيل هدف سريع يضمن من خلاله إرباك حسابات منافسه، ووقف دفاع السلط سدًا منيعًا أمام أطماع "الملكي"، رغم الإزعاج الذي شكله المهاجم السنغالي عبد العزيز نداي بفضل تحركاته وطوله الفارع في استثمار الكرات العرضية.

وعاد مدرب الحسين إربد جمال محمود ودفع بسيف درويش عوضًا عن البرازيلي فرناندو ناثان، في وقتٍ حافظ فيه السلط على توازنه.

وأثبت سيف درويش أنه البديل الأشد تأثيرًا في نتائج فريقه في الدوري الأردني، حيث شهدت الدقيقة (62) إحرازه هدف السبق، بعد أن استثمر الكرة العرضية من مصطفى كزعر ليحوّلها برأسه داخل الشباك.

ريمونتادا عقباوية

من جانبه، نجح فريق شباب العقبة في استعادة نغمة الفوز في الدوري الأردني، وقلب تأخره أمام الأهلي بهدفٍ، إلى فوز ثمين 2-1، في لقاء جمعهما اليوم السبت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

وتمكن الأهلي من التقدم سريعًا بهدف السبق بعد تسديدة أطلقها يزن الغرابلة ارتطمت بالقائم الأيسر واستقرت في مرمى حماد الأسمر في الدقيقة (10).

وانتفض فريق شباب العقبة وتعدّدت محاولاته الهجومية قبل أن يتوّج جهوده بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه أنس بدوي.

ودانت الأفضلية في الشوط الثاني لصالح العقبة، ليحرز هدفًا سريعًا عن طريق محترفه الكولومبي كريستيان كانغا في الدقيقة (48).

بهذا الفوز، تقدّم شباب العقبة إلى المركز الخامس في الدوري الأردني برصيد 18 نقطة، وبقي الأهلي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.

فوزٌ بتوقيت قاتل لمغير السرحان

وفي مباراة أخرى لحساب ذات المرحلة في الدوري الأردني أقيمت على استاد الأمير محمد بالزرقاء، سطّر مغير السرحان فوزًا بتوقيت قاتل على معان.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، قبل أن يمرر أحمد الحراحشة كرة نموذجية تسلمها محمد أبو الذهاب وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد داخل الشباك في الدقيقة 90+7.

وتشارك الفريقان بذات الرصيد أي 14 نقطة لكل منهما، حيث حلّ مغير السرحان سابعًا متقدمًا بفارق الأهداف فقط عن معان.

وتختتم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الأردني غدًا الأحد، حيث يستضيف الفيصلي منافسه الرمثا على استاد عمان الدولي، فيما يحل الوحدات ضيفًا على الجليل في لقاء يجمعهما على استاد الحسن بإربد.

شارك: