الحارس التونسي العرفاوي يوقّع أول عقد احتراف في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 19:59
دريس العرفاوي حارس منتخب تونس تحت 20 عامًًا في آخر مشاركة مونديالية بالأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الحارس الدولي التونسي، دريس العرفاوي، اليوم الأربعاء، على أول عقد احتراف خلال مسيرته الكروية، مع فريق دينزي البلجيكي وسيستمر بمقتضاه في صفوف النادي الناشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكية حتى عام يونيو/حزيران 2024.

وبدأ الحارس التونسي مسيرته الكروية مع فريق ميشلين البلجيكي، قبل أن ينتقل صيف 2022 إلى نادي دينزي، في دوري الدرجة الثانية.

فوت ميركاتو: العرفاوي كان مطلوبًا في أوكسير وهانوفر والترجي

وقرّر الجهاز الفني لنادي دينزي تصعيد العرفاوي (18 عامًا) للعب مع الفريق الأول والمشاركة في المباريات المقبلة للفريق في دوري الدرجة الثانية البلجيكية، وذلك بعد تألقه لعدة مواسم مع الناشئين والشباب مع فريقه الحالي أو خلال فترة وجوده مع ناديه السابق ميشلين الناشط في دوري الدرجة الأولى.

وقدّم الحارس العرفاوي أداءً رائعًا مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين، وذلك رغم تلقي شباكه 6 أهداف في النهائيات المونديالية، وذكرت الصفحة الرسمية للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ حارس "نسور قرطاج" أنقذ 11 فرصة محققة أمام العراق، كما اختير ثاني أفضل حارس في المعترك المونديالي.

وارتبط العرفاوي الذي تبلغ قيمته السوقية 25 ألف يورو فقط، حسب آخر تحديث لموقع "ترانسفير ماركت"، بالانتقال إلى عدد من الأندية. ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإنّ العرفاوي يمتلك العديد من العروض الفرنسية والألمانية والبلجيكية، خاصةً بعد المستوى الجيد الذي قدّمه في مونديال الأرجنتين للشباب. 

وأوضح المصدر أنّ الحارس الموهوب كان مطلوبًا في أوكسير الفرنسي وهانوفر الألماني، بالإضافة إلى الترجي التونسي؛ لكنه اختار في النهاية التوقيع لصالح فريقه دينزي.

شارك: