الجيش يعبر حرس الحدود وتعادل بين المقاولون والبنك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 02:32
أرشيفية- طلائع الجيش يحقق فوزًا مُثيرًا على حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز (facebook/EPL.EG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق طلائع الجيش على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، برسم الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة السادسة عن طريق المهاجم إيمانويل ديفيد من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء غيّرت اتجاهها وسكنت شباك طلائع الجيش، وفي الدقيقة (14) احتُسبت ركلة جزاء لصالح حرس الحدود بعد رجوع الحكم محمود عاشور لتقنيه الفيديو، وسجّل منها مصطفي زيكو الهدف الثاني للحرس. 

وقلّص كريم طارق النتيجة بعد إحرازه الهدف الأول لطلائع الجيش في شباك محمد فوزي حارس مرمي حرس الحدود في الدقيقة (48)، ثم تعادل طلائع الجيش في الدقيقة (78) من ضربة رأسية متقنة سجلها المهاجم محمود وادي؛ وفي الدقيقة (69) سجّل أحمد عبد الرحمن زولا الهدف الثالث للجيش عن طريقة ضربة رأسية.

وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 24 في المركز السابع عشر وتوقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة مُتذيلًا بها جدول ترتيب الدوري. 

البنك الأهلي يخطف نقطه ثمينة من المقاولون العرب

وضمن لقاءات الجولة ذاتها، تعادل فريق المقاولون العرب مع نظيره البنك الأهلي بهدف لمثله، ليصل المقاولون للنقطة 37 في المركز السادس مقابل 25 نقطة للبنك الأهلي في المركز السادس عشر.

وبادر البنك الأهلي بالتسجيل في الدقيقة (14) من عمر المباراة عن طريق أحمد ياسر من كرة سددها بسهولة في الشباك وهو خالي من الرقابة، ثم تعادل المقاولون العرب عن طريق جوزيف أوتشايا في الدقيقة (45+3) من الشوط الأول من كرة تابعها برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وقبل صافرة نهاية المباراة، احتسب الحكم محمد العتباني ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد الرجوع إلى تقنية "الفار" وأهدرها أحمد علاء بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وتصديه لها.

تعادل سلبي بين فيوتشر وفاركو

تعادل فريق فيوتشر مع نظيره البنك الأهلي بدون أهداف في سهرة الخميس، بختام الجولة ذاتها في البطولة المصرية.

وبهذه النتيجة يقبع فيوتشر في المركز الثاني برصيد 50 نقطة بعد خوضه 26 مباراة فيما تحسّن مركز فاركو للمركز السابع بعد خوض 27 مباراة برصيد 36 نقطة.

وجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر رغم خوضه لخمس مباريات أقل.

شارك: