الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 19:27
من تدريبات لاعبي نادي الإسماعيلي المصري (Twitter/Ismailyofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرّرة غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى "الدراويش" للهروب من صراع الهبوط بالفوز غدًا على طلائع الجيش، حيث في حالة الهزيمة أو التعادل سيتعقد موقفه أكثر قبل جولات قليلة عن نهاية الموسم.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة؛ إذ فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات، وسجّل لاعبو الإسماعيلي 29 هدفًا واستقبلت شباكهم 34 هدفًا.

وتعادل الإسماعيلي في المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما وشهدت المباراة أحداثًا درامية، حيث انسحب "الدراويش" اعتراضًا على احتساب الحكم لركلة جزاء لـ"ذئاب الجبل"، ثم عادوا من جديد حتى أدركوا التعادل في الوقت بدل الضائع.

وأعلنت إدارة المسابقات في وقت سابق عن عقوبات أحداث مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي، وكان أبرزها توقيع غرامة مالية على النادي الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإداري لقرار الحكم ما أدّى لتعطيل المباراة.

كما تم تسليط عقوبة أخرى تمثلت في غرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من الجماهير ضد الحكم، وغرامة ثالثة قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسؤولي العلاقات العامة بالنادي ونائب الرئيس أرض الملعب دون إذن.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو؛
  • خط الدفاع: باهر المحمدي، كريم عرفات، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد هاشم، أحمد محسن؛
  • خط الوسط: كريم الديب، سيرجي أكا، محمد حسن، أحمد مدبولي، محمود الشبراوي، عماد حمدي، محمد مخلوف، عمر الساعي، ياو أنور؛
  • خط الهجوم: فراس شواط، محمد الشامي، أبو بكر حمزة.
شارك: