الجزائر تقلب الطاولة على السودان وتعثر جديد للسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 01:57
لقطة من مواجهة الجزائر والسودان في الألعاب العربية (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب المنتخب الجزائري الأولمبي الطاولة على نظيره منتخب السودان الأولمبي، وفاز عليه (2-1) في مباراة الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لدورة الألعاب العربية الجارية وقائعها بالجزائر.

ورغم تقدم المنتخب السوداني في النتيجة منذ الدقيقة 75 بجهود اللاعب مازن الفضل، فإن المهاجم الجزائري منذر طمين أبى إلّا وقلب النتيجة في الأنفاس الأخيرة بتوقيعه هدفين (د86 ود91). وانتهت المواجهة الأولى لنفس المجموعة بتغلب منتخب عمان الأولمبي على منتخب لبنان الأولمبي (1-0).

وبات المنتخبان الجزائري والعماني يتصدران المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلفهما منتخب السودان برصيد 3 نقاط، ثم منتخب لبنان في المرتبة الرابعة والأخيرة بدون رصيد وأُقصِي رسميًّا من المنافسة.

أوضاع المجموعة الثانية تبدو أشد تعقيدًا بعد إجراء مباراتي الجولة الثانية وانتهائها بالتعادل، على غرار الجولة الأولى، وبالتالي فإن المنتخبات الأربعة تلعب مصيرها في الجولة الثالثة التي ستُلعب في توقيت موحد يوم السبت المقبل.

وافترق المنتخبان السعودي والموريتاني على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، حيث سجل للسعودية صهيب الزيد وسجل لموريتانيا شيخ باي رمضان. بينما انتهت المواجهة الثانية بين سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي. 

شارك: