الجزائري درفلو يتألق بصمت في هولندا

2021-06-08 09:01
أسامة درفلو لاعب فيتيس أرنهايم (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري أسامة درفلو مهاجم نادي فيتيس أرنهايم، تألقه في الدوري الهولندي الممتاز، بقيادته فريقه إلى الفوز على نادي فينورد روتردام ضمن منافسات الجولة الـ13 من "الأرديفيزي".

وارتقى نادي فيتيس بهذا الفوز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، متأخرا بنقطة واحدة فقط عن نادي إيندهوفن صاحب الوصافة وبأربع نقاط عن أجاكس أمستردام المتصدر، لينافس على تأشيرة المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وسجل اللاعب درفلو هدف المباراة الوحيد لفريقه أمام فينورد، مؤكدا مستوياته الكبيرة في الآونة الأخيرة، مضيفا هدفه الجديد إلى سلسلته التهديفية المستمرة للمباراة الرابعة على التوالي، ليرفع بذلك رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في 12 مباراة من أصل 13 شارك فيها منذ بداية الموسم، مع تقديمه لتمريرة حاسمة.

وقدم هداف الدوري الجزائري السابق واحدا من أفضل مواسمه منذ احترافه في أوروبا سنة 2018، بعد أن عانى لفترة معينة من الإصابات وعدم التأقلم مع الدوري الهولندي بسبب مشكل اللغة الهولندية.

درفلو (27 سنة) كان قد التحق بنادي فيتيس في يوليو/ تموز 2018، قادما من نادي اتحاد الجزائر في صفقة انتقال حر، وشارك في 27 مباراة سجل خلالها 7 أهداف في موسمه الأول، ولعب النصف الأول من موسمه الثاني مع فيتيس والنصف الثاني مع نادي فينلو معارا، قبل أن يعود مع بداية الموسم الجديد إلى فريقه الأول.

شارك: