الجزائري بن ناصر: نستهدف مونديال قطر.. ومجموعة ميلان صعبة

2021-09-02 00:24
أرشيفية- إسماعيل بن ناصر يأمل في التأهل رفقة الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي، أن هدف منتخب الجزائر هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن مشوار التأهل لن يكون سهلا وعلى اللاعبين عدم استصغار أي منافس، أما بخصوص كابوس الإصابة الذي لاحقه الموسم الماضي 2020-21، فكشف أنه تجاوز الأمر ليصبح جاهزا مع بداية الموسم الجديد، حيث تنتظره مواجهات صعبة رفقة ناديه على الصعيدين المحلي والقاري.


منتخب الجزائر يواجه نظيره جيبوتي الخميس 2 سبتمبر/ أيلول، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في افتتاح الدور الثاني من تصفيات كأس العالم عن القارة السمراء، قبل أن يواجه منتخب بوركينا فاسو في المغرب في الجولة الثانية يوم 7 من الشهر نفسه.

إسماعيل بن ناصر ينادي بأهمية التركيز في بداية مشوار الجزائر إلى مونديال قطر

شدد بن ناصر خلال حديثه مع وسائل الإعلام الجزائرية، على هامش المنطقة المختلطة، مساء الأربعاء 1 سبتمبر، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، على ضرورة دخول تصفيات كأس العالم 2022 بكل قوة وعدم استصغار أي منافس.


وقال نجم ميلان: "نحن مُطالبون الآن بدخول أجواء تصفيات المونديال بكل قوة.. وعلينا عدم استصغار أي منافس مهما كان اسمه"، مضيفا: "سنلعب مباراتنا أمام جيبوتي كما اعتدنا دائما؛ بنفس التركيز والعزيمة من أجل الفوز".

وتأتي تصريحات بن ناصر بعد التساهل الكبير الذي يتحدث به بعضهم عن منتخب جيبوتي المتواضع، في وقت يؤكد فيه بن ناصر أن لاعبي المنتخب الجزائري لا يريدون ترك أي هامش للمفاجأة، وتابع: "المشاركة في أقوى منافسة في العالم هدفنا.. نريد المشاركة في مونديال قطر".

بن ناصر يعترف بصعوبة مجموعة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا


أكد إسماعيل بن ناصر أنه تجاوز مشكلة الإصابات التي لاحقته الموسم الماضي، ورد على سؤال بهذا الخصوص: "لقد تجاوزت مشكلة الإصابات، وأحمد الله على ذلك"، مضيفا: "أنا سعيد بوجودي رفقة زملائي مرة أخرى، وعليَّ النظر إلى الجانب الإيجابي فقط".


وقد غاب بن ناصر عن المعسكر الأخير لمنتخب الجزائر شهر يونيو/ حزيران الماضي بداعي الإصابة، قبل أن يعود خلال هذا المعسكر.


وعن المجموعة القوية لميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، والتي تضم ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي إلى جانب الروسونيري، والتي وصفها المتابعون بمجموعة الموت، قال نجم الفريق اللومباردي: "صحيح مجموعتنا قوية، لكننا سنحرص على تقديم أفضل مستوى ممكن في هذه المسابقة".

إسماعيل بن ناصر.. أندريس إنييستا كرة القدم الجزائرية

شارك: