الجزائري بن طالب.. إبداع 4.5 ملايين يورو أمام المليار يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 16:09
نبيل بن طالب نجم منتخب الجزائر ونادي ليل الفرنسي في صراع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (X/LavagueVerte)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدع الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل الفرنسي، أمس الأحد، في مباراة فريقه أمام ضيفه باريس سان جيرمان والتي انتهت بالتعادل (1-1) بين الفريقين ضمن الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وانضم نجم منتخب الجزائر، بن طالب، الصيف الماضي إلى فريق الشمال الفرنسي ليل قادمًا من نادي أنجيه مقابل 4.5 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

وأثار أداء صاحب الـ 29 عامًا الجيد أمام "البي. إس. جي" إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب الصحفي الجزائري الفرنسي نبيل جليط عبر صفحته في موقع "X" (تويتر سابقًا): "بن طالب القادم من أنجيه مقابل 5 ملايين يورو يتلاعب بـ أوغارتي (الأوروغواياني 60 مليون يورو) وفيتينيا (البرتغالي 40 مليون يورو)".

تغريدة الصحفي الجزائري الفرنسي عن تألق بن طالب

وجاء إبداع بن طالب الذي تبلغ قيمته السوقية 4.5 ملايين يورو أمام المنافس باريس سان جيرمان الذي تبلغ قيمة لاعبيه السوقية مجتمعين 1.04 مليار يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

جدير بالذكر أن بن طالب خاض هذا الموسم 14 مباراة مع ليل في جميع المسابقات، ورغم عدم تقديمه أي مساهمة تهديفية، فإنه يُقدّم عروضًا جيدةً مع ناديه، لا سيما في المباريات الأخيرة.

نجم منتخب الجزائر بن طالب أفضل لاعب 

ولعل ما يبرهن تقديم نبيل بن طالب مباراةً جيدةً مع فريقه ليل أمام باريس سان جيرمان هو حصوله على أفضل تقييم من موقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصاءات من بين جميع لاعبي الفريقين.

وحصل نجم منتخب الجزائر على تقييم (7.8 من 10) من موقع "سوفا سكور"، وجاء بعده البرازيلي ماركينيوس مدافع النادي الباريسي الذي منحه نفس الموقع تقييم (7.7 من 10).

ويُتوقّع أن يكون بن طالب ضمن قائمة منتخب "الخضر" الذي سيخوض كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار مطلع العام القادم، وسيواجه "محاربو الصحراء" في الدور الأول منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينا فاسو على ملعب "السلام" في مدينة "بواكي" الإيفوارية.

شارك: