الجزائري بن سبعيني يثير الغموض حول مستقبله في مونشنغلادباخ

2022-10-14 15:20
الدولي الجزائري رامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الفصل في مستقبله بصفة حاسمة، وترك الانطباع بأنه سيتريث قبل اتخاذ قرار نهائي، في وقت ينتهي فيه عقده مع النادي الألماني الصيف المقبل، مع وجود اسمه على رادار العديد من الأندية الشهيرة في الدوريات الخمسة الكبرى.

وينتهي عقد الظهير الأيسر الجزائري (27 عامًا) مع بوروسيا مونشنغلادباخ في صيف عام 2023، في وقت تكافح فيه إدارة الفريق لتجديد عقد لاعبها منذ أشهر دون جدوى، وإعلاميًّا، ارتبط اسم بن سبعيني بالعديد من الأندية الأخرى، وسط تكهنات بشأن قُرب رحيله عن قلعة "بوروسيا بارك".

وقال نجم منتخب الجزائر، في حوار مع مجلة "كيكر" الألمانية، مُجيبًا عن سؤال يتعلق بمستقبله مع غلادباخ: "أنا لاعب في بوروسيا مونشنغلادباخ، وسعيد حاليًا مع الفريق، وهذا كل ما يهمني".

قبل أن يضيف: "كل شيء وارد"، في إشارة إلى إمكانية بقائه أو رحيله في نفس الوقت، وأردف: "سأفكر في المستقبل عندما يحين الوقت. أشياء أخرى لها الأولوية الآن".

ونفى الظهير الأيسر الهدّاف (أحرز 4 أهداف في 8 مباريات خاضها ببطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" هذا الموسم) تفاوضه مع أي نادٍ خلال الفترة الماضية، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من أندية شهيرة؛ على غرار أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وروما الإيطالية، ونادي وست هام الإنجليزي، ورد قائلًا: "كلها أندية كبيرة.. لكن لم أجرِ أي محادثات، أنا أركز حاليًا على بوروسيا مونشنغلادباخ".

وتابع نجم نادي ستاد رين الفرنسي السابق بالتأكيد على أنه سيتخذ قراره حيال مُستقبله المهني بناءً على عدة عوامل، في مقدمتها المشروع الرياضي، وصرح: "مسيرتي المهنية تقدمت خطوة بخطوة. ليس من المهم بالنسبة لي أن يكون الطقس جميلًا في مكان ما أكثر من مكان آخر، أنا أبحث عن تحدٍ رياضي، وأريد إثبات نفسي بمستوى أعلى من أي وقت مضى".

رامي بن سبعيني: المشروع الرياضي هو الأهم

وزاد: "بالطبع، تلعب العديد من العوامل دورًا معينًا في المجمل، ولكن في النهاية يجب أن يكون المشروع الرياضي هو الأهم"، ويتضمن هذا أيضًا، حسب مجلة "كيكر"، خيار البقاء مع بوروسيا بعد نهاية الموسم، حيث قال المدافع الجزائري: "لماذا لا أبقى عندما أرى أن التحدي الأكبر موجود هنا في غلادباخ، وأن كل شيء مناسب..؟، كما قلت: كل شيء وارد".

لقطة مهارية جميلة لرامي بن سبعيني

واستبعد نجم نادي مونبلييه الفرنسي السابق شعوره بالضغط بسبب وضعيته التعاقدية، وصرح بهذا الشأن: "لا أشعر بأي ضغط حاليًا، أنا لا أحدد لنفسي أي أهداف أو وقتًا معينًا لاتخاذ القرار النهائي، ستأتي اللحظة المناسبة في وقتها"، قبل أن يشير إلى تركيزه على الأهداف الموسمية مع غلادباخ.

وقال بن سبعيني بخصوص ذلك: "في بوروسيا مونشنغلادباخ، لن تجد لاعبًا يقول إنه لا يشعر بالرغبة في خوض منافسة أوروبية الموسم المقبل"، وأردف: "سنبذل قصارى جهدنا لاحتلال أحد المراكز الستة الأولى مع نهاية الموسم".

شارك: