الجزائري بلعمري يدفع 120 ألف دولار للوداد مقابل "حريته"

2023-02-14 01:35
الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، في الساعات القليلة الماضية، أن المدافع الجزائري، جمال بلعمري، وقع في كشوفات فريق الوصل الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد إنهاء أزمته مع الوداد الرياضي المغربي، بفسخ العقد الذي كان يربطهما بالتراضي.

وعقد بلعمري عدة اجتماعات مع سعيد الناصيري، رئيس مجلس إدارة الوداد الرياضي، الأسبوع الماضي، بعد حلوله بالدار البيضاء، بغية التوصل إلى حل يرضي الطرفين، بعدما غادر اللاعب تدريبات الفريق مباشرة بعد توقيعه لعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم مقابل نحو 200 ألف دولار.

وقال مصدر خاص لـ"winwin'' إن المفاوضات كانت قريبة من الفشل؛ بسبب موقف رئيس الوداد الرياضي المتصلّب، حيث خيّر اللاعب بين الالتزام بالعقد والانضمام إلى الوداد إلى غاية الصيف المقبل، وبين دفع قيمة الصفقة كاملة (200 ألف دولار)، وهو ما رفضه بلعمري الذي كان يرغب في إنهاء مشكلته بسرعة للالتحاق بالدوري الإماراتي، بعدما توصل إلى اتفاق مع نادي الوصل.

وانتهت المفاوضات في نهاية الأمر، بعد وساطات من عدة أطراف داخل النادي وخارجه، باتفاق بين الناصيري واللاعب الجزائري، قضى بفسخ العقد بالتراضي مقابل تسديد اللاعب ما قيمته 120 ألف دولار، استفادت منها خزينة الفريق المغربي، دون أن يخوض اللاعب أي دقيقة مع الوداد سواء في مباراة رسمية أو ودية، ولم يشارك إلا في حصة تدريبية واحدة، قبل أن يقرر العودة إلى الجزائر.

وخاض بلعمري (33 عامًا) تجاربا احترافية عديدة منذ مغادرته الدوري الجزائري في عام 2016 ملتحقًا بصفوف الشباب السعودي، ليحمل بعدها ألوان كل من ليون الفرنسي وقطر القطري وآخرها الخليج السعودي.

شارك: