التونسي بن رمضان رفض 4 فرق ونصيحة زميله تغير وجهته

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 23:05
محمد علي بن رمضان نجم خط وسط فريق الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر موقع "winwin" صحة الأخبار التي تشير إلى قرب انتقال محمد علي بن رمضان، نجم خط وسط فريق الترجي التونسي، إلى صفوف نادي فيرينتسفاروشي المجري، بدايةً من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر وبعقدٍ يمتد لـ3 مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

وسيخوض بن رمضان، البالغ من العمر 23 عامًا، التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ يلعب مع الترجي منذ عام 2018، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 34 هدفًا، وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وتُوّج بن رمضان مع الترجي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019، بالإضافة إلى حصد لقب الدوري التونسي في 5 مناسبات كاملة وهو ما أسهم في رفع قيمته السوقية إلى 2.7 مليون يورو حسب تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

بن رمضان قريب من الانضمام إلى فيرينتسفاروشي المجري

ورفض بن رمضان العديد من العروض العربية والأوروبية، قبل أن يقرر قبول عرض الفريق المجري وتوصل بعدة مقترحات للانتقال إلى الأهلي المصري أو الأهلي السعودي، بالإضافة إلى طرابزون سبور التركي ونورويتش سيتي الإنجليزي.

وأكدت مصادر أن نصيحة زميله في المنتخب التونسي، عيسى العيدوني، بالانتقال إلى الدوري المجري كانت من بين أهم الأسباب التي شجعت بن رمضان على الترحيب بفكرة الانتقال إلى بطل الدوري المجري خلال آخر موسمين.

وكان العيدوني دافع عن ألوان فيرينتسفاروشي  الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، خلال الفترة بين عامي 2020 و2022، وشارك معه في 103 مباريات، أسهم خلالها بـ25 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل.

شارك: