التونسي بالعربي على أعتاب تجربة جديدة تضمن له اليوروبا ليغ

2022-06-28 23:38
أرشيفية- من مشاركة فراس بالعربي مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر إخبارية الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران أن لاعب الوسط الهجومي الدولي التونسي فراس بالعربي، بات مُرشحاً بقوة للانتقال إلى أحد أندية دوري السوبر التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2022.

وبحسب ما ذكره موقع "Aksam sport" التركي، فإن فريق سيفاسبور أنهى الاتفاق مع بالعربي حول البنود الشخصية للعقد بين الطرفين، بينما ينتظر النادي التركي موافقة فريق عجمان الإماراتي الذي يملك بطاقة اللاعب إلى يونيو 2024.

وحجز سيفاسبور بطاقة مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ" الموسم المقبل 2022-23، بعد أن توّج بكأس تركيا الموسم الماضي، على حساب فريق قيصري سبور، في المباراة النهائية التي أقيمت ليلة الخميس 26 مايو/ أيار 2022، في ملعب "أتاتورك" الأولمبي بمدينة إسطنبول.

صحيفة "Aksam sport" تُسلط الضوء على اقتراب فراس بالعربي من نادي سيفاسبور

وينشط بالعربي مع عجمان منذ صيف 2021، بعدما وفد إليه قادماً من النجم الساحلي التونسي مقابل 340 ألف يورو. وقد ظهر الدولي التونسي بقميص النادي الإماراتي في 25 مباراة مسجلاً 12 هدفاً، وممرراً 8 كرات حاسمة، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة بالعربي تبلغ 3 ملايين يورو.

وعطفاً على المستويات اللافتة التي قدّمها بالعربي بقميص عجمان، تلقى اللاعب صاحب الـ26 عاما دعوة من المدرب السابق للمنتخب التونسي، منذر الكبير، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 ليشارك رفقة "نسور قرطاج" في بطولة كأس العرب FIFA  قطر 2021، قبل أن يسجل حضوره في دورة "كيرين كاب" الدولية الودية التي تُوجت بها تونس بداية شهر يونيو الحالي، تحت قيادة المدرب الوطني جلال القادري.

شارك: