شاهد.. ثنائية مذهلة للتونسي فراس بالعربي في الدوري الإماراتي

2022-05-17 22:02
النجم الدولي التونسي فراس بالعربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل النجم الدولي التونسي فراس بالعربي هدفين في الدقيقتين (14 و33)، ليسهم في فوز فريقه عجمان على الوصل بنتيجة (4-2)، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء 17 مايو/ أيار، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإماراتي.

وتقدم الوصل بهدف سجله مدافع عجمان ميرال ساماردجيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، ولكن رد عجمان جاء قوياً؛ بتسجيله 4 أهداف متتالية حملت توقيع كل من سعيد جاسم الدقيقة (7) وفراس بالعربي هدفين (14 و33)، ووليد أزارو (25)، وسجل ألكسندر فاسيليافينغ هدف تقليص الفارق للوصل في الدقيقة (42).

وكان التونسي بالعربي (25 عاما) النجم الأول للمباراة من دون منازع؛ إذ سجل هدفين بطريقة مميزة للغاية، وقدّم لزملائه تمريرتين حاسمتين جاءت بالهدفين الأول والثالث، ونجح في رفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

وارتقى نادي عجمان إلى المركز السابع بـ32 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصل الذي تجمد رصيده عند النقطة 32 ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، قبل جولتين من نهاية الموسم الذي حسمه نادي العين منذ أيام بالتتويج باللقب.

وبهذه النتيجة، يكون عجمان قد ضرب رقما احتفظ به الوصل في 2022؛ إذ لم يتعرض إلى أي خسارة على ملعبه هذا العام، بعدما خاض 6 مباريات، فاز في 3 منها وتعادل في مثلها.

شارك: