التونسي إلياس العاشوري يحطم رقمين شخصيين في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 11:13
احتفال التونسي إلياس العاشوري مع ناديه كوبنهاغن الدنماركي (X/FCKobenhavn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حطم التونسي إلياس العاشوري مهاجم نادي كوبنهاغن الدنماركي، رقمين شخصيين في مسيرته الكروية بعد تقديمه تمريرة حاسمة في مباراة ناديه أمام ريندرز ضمن الجولة 14 من الدوري الدنماركي.

وفاز كوبنهاغن (2-4)، أمس الأحد، أمام مضيفه ريندرز، وشارك الدولي التونسي العاشوري في رباعية فريقه عبر تقديمه لتمريرة حاسمة واحدة.

وأصبح في رصيد صاحب 26 عامًا، 6 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات لعبها في الدوري الدنماركي هذا الموسم، وهو أعلى رقم يصل إليه في عدد "الأسيست" ضمن الدوريات.

كما أنه يملك تمريرة حاسمة واحدة في التصفيات المؤهلة إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليصل بذلك عددها إلى 7 تمريرات في 18 لقاءً خاضه ضمن جميع المسابقات، وهو أعلى رقم يحققه كذلك في عدد "الأسيست" خلال موسم واحد ضمن جميع المنافسات.

وتمكن العاشوري من تسجيل 3 أهداف أيضًا مع نادي كوبنهاغن خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، وهي كلها أرقام جيدة تجعله ورقة رابحة في يد جلال القادري مدرب المنتخب التونسي.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، لخوض مباريات تصفيات مونديال 2026، كما أنه مقبل مطلع العام القادم على المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وذلك في استحقاقات ينتظر أن يكون العاشوري موجودًا فيها.

وخاض لاعب كوبنهاغن منذ استدعائه أول مرة شهر يونيو/ حزيران 2022، 8 مباريات دولية مع منتخب تونس، ولم يحقق فيها أي مساهمة تهديفية.

شارك: