تقييم التونسي إلياس العاشوري وكل ما قدمه ضد مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 00:51
التونسي إلياس العاشوري لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال محترف فريق كوبنهاغن الدنماركي، لاعب الوسط المهاجم الدولي التونسي إلياس العاشوري، تقييمًا بلغ (7.1 من 10)، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناء على أدائه أمام فريق مانشستر يونايتد.

وفاز مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0) أمام كوبنهاغن، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا، وجاء هدف فوز مانشستر يونايتد بعد مرور 72 دقيقة من عمر المباراة، حيث سجله المدافع هاري ماغواير، بعد تمريرة من كريستيان إريكسن.

وحصل كوبنهاغن على ضربة جزاء قاتلة، في الدقيقة (94) بعد العودة لتقنية الفيديو VAR، لكن الحارس أندريه أونانا تصدى لها بنجاح، بعدما نفذها اللاعب جوردان لارسون.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد كوبنهاغن عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وعلى مدار المباراة، قدّم العاشوري أداءً لافتًا رغم خسارة فريقه؛ إذ لمس الكرة 43 مرة، وبلغت دقة تمريراته 86%، وتفوق في 5 صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي مانشستر يونايتد.

فرصة العاشوري أمام مانشستر يونايتد

وخلال المباراة، نجح العاشوري كذلك في تحقيق 6 مراوغات ناجحة، والقيام بـ3 تدخلات صحيحة، مع تقديم 3 كرات عرضية، بالإضافة إلى صنع فرصتين للتسجيل.

شارك: