التونسي أنيس البدري يستعد لاتخاذ الخطوة الأخيرة في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 00:35
أرشيفية- أنيس البدري لاعب الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفكر أنيس البدري، لاعب الترجي الرياضي التونسي السابق، فى اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، فى ظل عدم انضمامه لأي نادٍ، بعد نهاية عقده مع نادي "باب سويقة" فى شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وبحسب مصادر موقع "winwin"، فإن البدري يفكر جديًّا فى إنهاء مسيرته في كرة القدم، فى حال عدم حصوله على عرض من أحد الأندية العربية، خلال الأشهر القليلة القادمة.

وتلقى الجناح التونسي، صاحب الـ 33 عامًا، عديد العروض خلال الصيف الماضي، من أندية ليبية، وتحديدًا من ناديي السويحلي والنصر، لكنه لم يوافق على أي عرض منهما. 

وانتهى عقد البدري، مع الترجي في 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب إدارة شيخ الأندية التونسية، بعد سنوات طويلة من التألق في صفوف الفريق، حصد كل الألقاب الممكنة، ولعل أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين.

كما حصد لقب هداف نسخة سنة 2018، مع هدفه الذي لن يُمحَى من ذاكرة جماهير الترجي، في لقاء النهائي أمام الأهلي المصري، وتم ترشيحه لجائزة الأفضل في أفريقيا، وفاز بجائزة أفضل لاعب مغاربي في نفس السنة، متقدمًا على نجوم كبار في أوروبا، على غرار رياض محرز وحكيم زياش، وحصد البدري خلال مشواره مع الترجي 10 ألقاب، بين محلية وعربية وقارية.

كما أنه قاد منتخب نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بفضل هدفه الحاسم أمام الكونغو، ووصل معه إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية، في مصر 2019.

وعاد البدري مجددًا إلى الترجي، بعد تجربة لم يوفق فيها كثيرًا مع اتحاد جدة السعودي، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق، صيف 2023.

شارك: