التونسي أسامة فرج: ياسين بونو يلهمني وهذه علاقتي ببنزيمة

2022-03-13 00:57
التونسي أسامة فرج حارس مرمى فوينلابرادا الإسباني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد حارس المرمى التونسي أسامة فرج (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع نادي فوينلابرادا الناشط في بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.


وبدأ فرج مسيرته الكروية في تونس مع أندية سبورتينغ بن عروس وحمام الأنف والترجي الرياضي الذي لعب معه بين عامي 2016 و2018 لفئة تحت 17 سنة، قبل أن ينتقل للعيش في إسبانيا، حيث خاض عدة تجارب في صفوف العديد من الفرق الإسبانية، وتدرج من الدرجة الثامنة حتى وصوله لدوري الدرجة الثانية.


وقد صُعد الحارس التونسي الشاب إلى الفريق الأول لفوينلابرادا في وقت سابق من الموسم الحالي 2021-22، بعد تألقه مع فريق الشباب خلال الأشهر الأولى له مع النادي، وإحصائيا، لم يشارك فرج في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول لفوينلابرادا حتى الآن، لكن من المُنتظر أن يخوض بعض المباريات قبل نهاية الموسم.

من جانبه، تواصل موقع "winwin" مع فرج، ليسرد الأخير قصته في تصريحات خاصة، قال فيها إنه خرج من تونس صيف 2018، واتجه إلى إسبانيا لمواصلة تعليمه هناك، وتحقيق حلمه في احتراف كرة القدم أوروبيا.


وأضاف فرج: "في مدريد بدأت مرحلة جديدة في حياتي المهنية؛ إذ خضعت للاختبارات في عدة أندية إسبانية بمختلف الدرجات، وكنت على وشك الانضمام إلى أندية معروفة لدى الجماهير العربية على غرار ديبورتيفو ليغانيس ورايو فاييكانو، وذلك بالتزامن مع تعلمي اللغة الإسبانية؛ نظراً للحاجة الماسة للغة من أجل التواصل مع اللاعبين والكادر الفني في الملعب، وأيضا مع زملائي من اللاعبين".


وتابع فرج بأنه يسعى حالياً للتطوير من نفسه أكثر على جميع المستويات، واستغلال أول فرصة تتاح أمامه من أجل إثبات قدراته في دوري الدرجة الثانية الإسباني رفقة فوينلابرادا، دون أن يخفي حلمه بالانضمام إلى منتخب تونس الأول.

حارس المرمى التونسي أسامة فرج: ياسين بونو يملك مسيرة ملهمة وكريم بنزيمة صديقي

أشاد فرج بالمسيرة الرائعة التي حققها الحارس الدولي المغربي ياسين بونو في ملاعب أوروبا، وبصفة خاصة خلال تجربته الحالية مع نادي إشبيلية الإسباني، وقال في هذا الصدد: " ياسين يُصنف ضمن أفصل حراس المرمى في العالم، مسيرته تُدرس، وهي ملهمة لي كثيرا؛ إذ كانت انطلاقته الفعلية من البطولة المحلية في المغرب مع الوداد (الرياضي)، قبل أن يحترف في الدرجات الأدنى في إسبانيا، إلى أن حقق حلمه في اللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني وحراسة شباك أسود الأطلس (لقب المنتخب المغربي)".


وختم فرج حديثه بالقول: "أجتهد وأعمل بكل قوة لتحقيق هدفي في اللعب مع أكبر الفرق في إسبانيا، وتعاقدت في الفترة الأخيرة مع معد بدني يعمل (أيضا) مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي أصبح بمثابة الصديق لي، ويساعدني دائما في كل ما أحتاجه للتطوير مسيرتي الكروية، واستدعاني لبيته في العديد من المناسبات".

شارك: