التعادل يحسم مباراة الشباب وتشرين في كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:11
لقطة من مواجهة الشباب السعودي وتشرين في كأس الملك سلمان للأندية العربية (البطولة العربية/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة تشرين السوري والشباب السعودي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فيصل بن فهد لم ينجح خلالها فريق الشباب في ترجمة أفضليته خلالها خاصة في الشوط الأول، لينجح تشرين ومن هجمة مرتدة بتسجيل هدف التقدم عبر خالد المبيض في الدقيقة الثالثة والخمسين.

ضغط الشباب وتبديلات الإسباني فسنتي مورينو استمرت، حتى نجح الإسباني سانتي مينا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي مواجهة الذهاب التي تعتبر على أرض فريق تشرين بالتعادل الإيجابي.

المواجهة بين الفريقين ستتكرر إيابًا يوم الخميس القادم على نفس الملعب وفي نفس التوقيت، والفائز سينتقل إلى المجموعة الثالثة التي تضم النصر السعودي والزمالك المصري وفريق متأهل من التصفيات التمهيدية.

يُذكر أن فريق تشرين تأهل إلى الدور الثاني بتجاوزه للمريخ السوداني بالفوز عليه بهدف إيابًا، ليعوض خسارة الذهاب بهدفين مقابل واحد، فيما بلغ الشباب السعودي هذا الدور بعد تغلبه على فريق القوة الجوية العراقي برباعية في مباراة الإياب، بينما انتهت مباراة الذهاب على نتيجة التعادل بهدف لمثله.

شارك: