التعادل السلبي يحسم قمة إسبانيا والسويد

2021-06-15 00:39
إسبانيا تفشل في هز شباك روبن أولسن وتكتفي بالتعادل السلبي مع السويد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي مباراة المنتخبين الإسباني والسويدي، والتي أُقيمت مساء الاثنين (14 يونيو/ حزيران)، على أرضية ملعب "لا كارتوخا" الواقع بمدينة إشبيلية الإسبانية، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


وامتلكت إسبانيا النسبة الأكبر في معدلات حيازة الكرة وصناعة الفرص، لكن مهاجميها أخفقوا في هزيمة الحارس السويدي روبن أولسن، والذي تصدى لـ 5 كرات بنسبة نجاح 100%، استنادا لبيانات شبكة "هو سكورد" العالمية.


في المقابل، اعتمد لاعبو السويد على شن الهجمات المضادة السريعة، وعلى مدار الشوطين، بدا الاسكندنافيون قادرين حقا على زيارة الشباك الإسبانية، مع ترك مساحات شاغرة في عمق دفاعات "لاروخا".

وحصد كلا الفريقين نقطته الأولى، ليحتلا المركزين الثاني والثالث في سلم ترتيب المجموعة، خلف سلوفاكيا المتصدرة (3 نقاط)، والتي فازت في وقت سابق من مساء الاثنين (14 يونيو)، بهدف لاثنين، على حساب المنتخب البولندي.


وتخوض إسبانيا مباراتها القادمة في المجموعة حينما تلاقي بولندا المُحبَطة، السبت القادم (19 يونيو الجاري)، على أرضية ملعب "لا كارتوخا" متعدد الاستخدامات، وقبلها بيوم واحد (الجمعة 18 يونيو) سيتواجه المنتخبان السويدي والسلوفاكي، في مباراة ستقام على أرضية ملعب "كريستوفسكي" الواقع بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية.

شارك: