التشكيل المحتمل لتونس ضد بوتسوانا والنقل التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 10:49
حنبعل المجبري نجم المنتخب التونسي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب تونس لملاقاة بوتسوانا يوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول في إطار الجولة السادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا "الكوت ديفوار 2023".

ويسعى رجال المدرب جلال القادري إلى استعادة صدارة المجموعة العاشرة؛ إذ تمتلك تونس 10 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب غينيا الاستوائية المتصدر، بينما تحتل بوتسوانا المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، وتتذيل ليبيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، علمًا أن منتخب "نسور قرطاج" ضمن رسميًا تأهله إلى خوض المعترك القاري، مطلع العام المقبل.

عودة العديد من الركائز ستفرض على القادري إجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب تونس؛ إذ إنه من المُتوقع أن يشهد تشكيل تونس الأساسي العديد من التغييرات، وذلك بسبب التحويرات الكثيرة التي عرفتها القائمة الأخيرة، وأبرزها عودة إلياس السخيري ويوسف المساكني وعلي معلول.

ومن المُتوقع أن يشارك وجدي كشريدة في الجهة اليمنى للدفاع أمام بوتسوانا، كما يُنتظر أن يلعب علي العابدي بصفة أساسية في مركز الظهير الأيسر مكان علي معلول في المواجهة المرتقبة.

أما في وسط الميدان، فيفاضل القادري بين محمد علي بن رمضان وحنبعل المجبري للعب إلى جانب عيسى العيدوني، وينتظر أن يمنح القادري فرصة الظهور لحمزة رفيعة وإلياس العاشوري وعمر العيوني لقيادة خط الهجوم.

موعد مباراة تونس وبوتسوانا والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا في تمام الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت تونس (العاشرة ليلًا بتوقيت مكة مكرمة)، حيث تُنقل مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD3" وقناة "CAF" المفتوحة على يوتيوب والقناة الوطنية التونسية الأرضية.

شارك: